إليسا ممنوعة في السعودية بأمر من تركي آل الشيخ

الاثنين 30 سبتمبر 2019 08:16 م

كشفت مصادر فنية أن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية" تركي آل الشيخ"،  أصدر قرارا أخيرا بمنع ظهور المغنية اللبنانية الشهيرة "إليسا" في أي حفلة تقام في الرياض خلال الفترة المقبلة بعدما دخلا في سجال حاد على "تويتر".

وأشارت بعض المصادر إلى أن ذلك القرار تم تعميمه، ويشكل فارقة في الساحة الفنية، ويترافق مع تجميد أغنيات "إليسا" في بعض وسائل الإعلام السعودية، وفقا لصحيفة "الأخبار" اللبنانية.

ووفقا للمصادر، يمارس "آل الشيخ"، حاليا ضغوطا على "روتانا" لمنع إصدار ألبوم المطربة اللبنانية "كرهني" المتوقع أن يبصر النور نهاية هذا العام. 

وقالت المصادر إنه "يتم التساؤل حول إمكانية تدخل زياد حمزة مدير التوزيعات في mbc لحل القضية، بخاصة أن حمزة سبق أن شغل منصب مدير عام قطاعي الموسيقى والإذاعات في مجموعة mbc، وكان وسيطاً بين السعوديين والمغنيين اللبنانيين مروان خوري ويارا وجوزيف عطية، اللذين مُنعها من دخول المملكة بسبب غنائهما في الدوحة".


واندلع الخلاف بين "آل الشيخ" و"إليسا" عندما كتب أحد متابعي "آل الشيخ" تغريدة، طالبه فيها باستدعاء "إليسا" إلى حفلات موسيقية في السعودية، وأرفق التغريدة بحسابات "تركي آل الشيخ" و"إليسا".

وقال المتابع: "أميرة الإحساس تكفى معاليك، كملها بملكة الإحساس إليسا... والله بيكون أجمل إحساس بالكون وبتولع الرياض مشاعر".

لكن "إليسا" ردت على التغريدة، بقولها "عندما تريد أن تراني في حفلة موسيقية، سيحدث ذلك إذا كان الوقت مناسبا"، مضيفة: "ليس عليك أن تطلب ذلك من أي شخص، لأنني في المكان الذي أستحق أن أكون فيه".

وفوجئ الجميع  برد "تركي آل الشيخ" سريعا"، بقوله: "لهذا لم تستحق أن تدعى".

ونشرت بعدها "إليسا" تغريدة منفصلة، قالت "أكّن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها، والوقت الذي ترونه مناسبا لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة".

ورد "آل الشيخ" على تغريدة "إليسا"، بقوله: "نعم هكذا بكل وضوح، في الوقت الذي تراه المملكة ونراه مناسبا، عندما نطلبك تكونين جاهزة".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

إليسا تركي آل الشيخ

إليسا في السعودية بوساطة بن طلال بعد نزاع مع آل الشيخ