مجتهد: بن سلمان يخطط لزيارة الحدود مع اليمن بطريقة مسرحية

السبت 5 أكتوبر 2019 06:05 م

كشف المغرد السعودي الشهير "مجتهد"، السبت، أن ولي العهد الأمير "محمد بن سلمان" يخطط لزيارة الجبهة الجنوبية على الحدود مع اليمن "بطريقة مسرحية"، في محاولة للرد على اتهامه بإهمال الجيش السعودي.

وقال "مجتهد" في سلسلة تغريدات له على "تويتر" إن الخطة تكمن في زيارة "الخطوط الخلفية البعيدة جدا عن الجبهة، لكن يتم فيها تنفيذ بعض الحركات والأصوات التي تعطي انطباعا أنه في الخطوط الأمامية، ويظهر التصوير وكأنه في قلب المعركة بشطارة سعود القحطاني".

وأشار "مجتهد" إلى أن "العسكر في الخطوط الخلفية في حالة مرابطة مرهقة منذ أسبوعين، استعدادا لزياراته، ما أدى لتذمرهم ولعنه علنا بينهم، خاصة بعد أحداث نجران وقصف الشرعية وضرب بقيق".

وأضاف أن ذلك "تسبب في تدهور المعنويات والوضع المأساوي في الدعم اللوجستي ووضع عوائلهم ورواتبهم، وانكشاف أنها حرب عبثية ليست دفاعا عن الوطن".

وأوضح "مجتهد" بأن "سبب التأخير هو تردد ابن سلمان، وخوفه أن يسقط صاروخ حوثي على رأسه، وقلقه من اختراق الحوثيين استخباراتيا لقواته المسلحة، واحتمالية معرفتهم لحظة وصوله ومكانه".

وختم بالقول: "كلما طال تأخره (بن سلمان) ازداد التذمر، وسيكون التذمر أكثر لو ألغى الزيارة، فسيقولون: أوقفنا على أقدامنا كل هذه المدة وفي النهاية لم يصل".

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد بن سلمان الحدود السعودية اليمنية الحوثيون

غريفيث يصل إلى صنعاء لبحث تهدئة بين الحوثيين والسعودية

الإمارات تفقد ثاني محاولة للسيطرة على سقطرى

إيران ترغب بوساطة كويتية بعد تغير في الخطاب السعودي