الأحد 6 أكتوبر 2019 11:51 ص

ظهر أمير قطر السابق، الشيخ "حمد بن خليفة آل ثاني"، في مقطع فيديو من بطولة العالم لألعاب القوى المقامة في الدوحة، وهو يمازح أحد أبطال اللعبة السابقين.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، مقطع "الأمير الوالد"، الذي ظهر فيه أيضا لاعب الوثب العالي القطري "معتز برشم"، وهو يهديه الميدالية الذهبية التي فاز بها في البطولة.

الشخص الذي صور المقطع وكان كلام الأمير موجها له، هو البطل العالمي القطري سابقا "طلال منصور"، الذي مازحه وسط تعالي ضحكاتهما بالقول: "يامن مرة سجنتك".

وأشار الناشطون إلى أنها تعني "كم مرة سجنتك"، ويقصد عندما كان وزيرا للدفاع، "ويبدو أن بطلنا الذهبي كان مشاغبا"، في إشارة لفترة الخدمة العسكرية.

بدوره، قال حساب "طلال منصور"، في تعليق على الفيديو: "نعم حبسني مش مرة أو مرتين، حبسني الدهر كله في قلبه والله (..)، ويا ليت أنا بروحي حبس أهل قطر كلهم في قلبه الكبير (..)، يا تاج رأس أهل قطر جعل عمرك مديد قولو آمين يا أهل قطر".

أما النجم القطري "معتز برشم"، الذي ظهر يهدي ميداليته الذهبية للأمير، فقد نجح في الحصول عليها للمرة الأولى في قطر، الجمعة، بمسابقة الوثب العالي ببطولة العالم الـ17 لألعاب القوى.

يذكر أن الشيخ "حمد"، كان وزيرا للدفاع قبل تسلمه حكم قطر عام 1995، وتنازل عن السلطة عام 2013 لصالح نجله الشيخ "تميم بن حمد آل ثاني".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات