إصابة صلاح غير مقلقة واحتمال مشاركته أمام المانيو قائمة

الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 08:06 م

قال الجهاز الطبي لنادي ليفربول الإنجليزي إن نجمه اللاعب المصري "محمد صلاح" يعاني من "التواء طفيف في كاحل قدمه اليسرى"، لكنه لم يحدد موعد عودته للتدريبات والمباريات.

يأتي ذلك في وقت كشفت فيه تقارير بريطانية أن اللاعب قد يلحق بقمة الجولة التاسعة من البريميرليغ أمام مانشستر يونايتد، في 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وأصيب "صلاح" في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي لمباراة الريدز مع ليستر سيتي، السبت الماضي؛ إثر تدخل قوي من "حمزة تشودري"، الذي قفز على قدمه اليسرى، وتسبب في خروجه مصابا، وسط غموض بشأن إصابته.

وذكر موقع "ليفربول إيكو" أن قرار مشاركة "صلاح" في مباراة "المانيو" على ملعب أولد ترافورد يعود إلى الطاقم الطبي لـ"الريدز"، الذي لم يحدد جدولا زمنيا لعودة اللاعب إلى التدريبات الجماعية والمباريات.

وقال الموقع إن مدرب "الليفر" الألماني "يورغن كلوب" شعر بالارتياح بعد تقرير الجهاز الطبي الذي ذكر أن إصابة "صلاح" ليست خطيرة.

ويعد اللاعب أحد مفاتيح انتصارات الريدز منذ انتقاله إلى الفريق موسم 2017-2018.

كما نقلت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عن مصادر في الجهاز الطبي لليفربول إن "صلاح" خضع للفحوصات الطبية اللازمة، وأن حالة إصابته مطمئنة، مؤكدة أنه سيشارك أمام "الشياطين الحمر".

وذكرت الشبكة المتخصصة أن "صلاح" سيخضع لبرنامج علاجي خاص بمركز تدريبات ليفربول حتى يتأكد الجهاز الطبي من شفائه تماما قبل الدفع به في التدريبات الجماعية للفريق.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بالعلامة الكاملة برصيد 24 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

صلاح يثير جدلا بمنتخب مصر.. استبعاد للراحة أم رفض الانضمام

صلاح ينقذ ليفربول بدوري الأبطال.. ونابولي يتصدر المجموعة

الفيفا يعلن ضم صلاح إلى متحفه بزيورخ