صلاح ينشر صورا مع عارضة برازيلية.. ومتابعون يستدعون أم مكة

الجمعة 11 أكتوبر 2019 10:38 م

نشر لاعب المنتخب المصري لكرة القدم ونجم ليفربول الإنجليزي، "محمد صلاح"، صورا مثيرة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، تجمعه بالعارضة البرازيلية المعروفة "أليساندرا أمبروسيو".

الصور التي نشرها "صلاح" جاءت ضمن جلسة تصوير لصالح مجلة "GQ" للموضة، على هامش حصوله على جائزة رجل العام في الشرق الأوسط.

وأثارت صور "صلاح" مع "أمبروسيو" جدلا، حيث احتلت صدارة الأكثر تداولا في "تويتر" بمصر ، وأثارت تعليقات تنوعت بين الطرافة واللوم بين من قبل متابعيه ومعجبيه، حيث تساءل بعضهم ساخرا عن موقف زوجته، والمشهورة باسم "أم مكة"، نسبة إلى ابنتهما، من هذه الجلسة.

 

 

و"أليساندرا كورين ماريا أمبروسيو" عارضة أزياء برازيلية، تعتبر من أغنى عارضات الأزياء في العالم، حيث تكسب 6 ملايين دولار في العام الواحد.

شاركت "أمبروسيو" في حملات دعائية وعروض أزياء لأهم دور الأزياء العالمية، منها دولتشي أند غابانا، وبالمين وأرماني أكستشاينغ، رالف لورين وكريستيان ديور وغيرهم، وأصبحت مع مرور الوقت أكثر العارضات طلبًا لتصدر صفحات المجلات العالمية، على رأسها مجلة Glamour وVogue.

وحاز "محمد صلاح" على جائزة رجل العام 2019، من قبل النسخة العربية من مجلة GQ الشهيرة، حيث ظهر على غلاف النسخة العربية من المجلة المذكورة في ديسمبر/كانون الأول 2018.

وقبل أيام قليلة، تسببت صورة لـ"صلاح" مع الإعلامي المصري الساخر "باسم يوسف" في تعرضه لانتقادات من مؤيدي النظام في مصر، كون "يوسف" من معارضي الرئيس الحالي "عبدالفتاح السيسي".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح عارضة أزياء