تركي آل الشيخ يتنازل عن دعاوى قضائية ضد مصريين

الاثنين 14 أكتوبر 2019 07:42 ص

أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، "تركي آل الشيخ"، الإثنين، تنازله عن أية دعاوى قضائية أقامها ضد مصريين، قائلا إن ذلك جاء حبا لمصر.

وأكد "آل الشيخ"، عبر حسابه بموقع "فيسبوك" أنه من واقع حبه لمصر شعبا وقيادة قرر سحب الدعاوى القضائية التي تقدم بها ضد عدد من المصريين، الذين اعتبرهم سابقا قد أساؤوا له في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان رئيس هيئة الرياضة السعودية قال في 11 سبتمبر /أيلول الماضي، أنه سيقوم بتحريك دعاوى قضائية ضد عدد من المصريين، نظرا لإساءتهم لشخصه واسمه ومكانته، حسب قوله.

وكتب "آل الشيخ" تدوينة - وقتها – عبر حسابه بـ"فيسبوك" أرفق بها عددا من الأسماء وصل لما يقارب 70 اسما، قال إنهم، "يسعون لتدمير العلاقات بين شعبين وبلدين - (يقصد السعودية ومصر)".

وأضاف "آل الشيخ": "مصر في قلبي مثل ما السعودية في قلبي، وسأجعل كل مسيء عبرة لكي لا يقع أحد مثلي في نفس هذا الفخ وأنا أثق في القضاء المصري والقيادة الحكيمة المصرية التي لا تسمح بالإساءة لأحد (خليكو شجعان وماتمسحوش الإساءات دي إذا مقتنعين فيها لانها متوثقة عندي)".

وقبل أيام، هدد "آل الشيخ" بمقاضاة المقاول والفنان المصري "محمد علي"، المعارض لـ"السيسي"، والمقيم بإسبانيا، معربا عن أمله باستجابة السلطات الإسبانية له، وترحيله إلى مصر.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ