الجمعة 18 أكتوبر 2019 11:11 ص

فاجأت الفنانة الإماراتية "مشاعل الشحي"، جمهورها بخلعها الحجاب بشكل رسمي، خلال فيديو مقتضب تم تداوله بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وسط انتقاد بتلاعبها الدائم بارتداء وخلع الحجاب.

وظهرت في المقطع المصور بعدما نزعت الحجاب نهائياً واستعرضت مكياجها، بينما أطلق الفيديو موجة تعليقات واسعة عبر الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

ونشرت إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير على موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهرت خلاله "مشاعل" دون حجاب، وبتسريحة أنيقة، حيث بدت سعيدة بقرارها المفاجئ، دون إبداء أسباب تخليها عن الحجاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by متنوعة مشاهير (@q8_zp) on

وعبر الكثير من المتابعين عن دهشتهم خصوصاً بعدما أثارت الفنانة الإماراتية في وقت سابق ضجة بسبب بكائها عقب تصويرها من دون غطاء الرأس، وظهرت في فيديو تناقله عدد كبير من المتابعين وهي تنهار بالبكاء فيما يقوم زوجها "أحمد خميس" بمواساتها.

وتبين أن سبب بكائها هو تسريب مقطع لها من دون حجاب، وعلق الأخير حينها على ذلك من خلال خاصية "ستوري" حيث كتب: "الله يحرق قلبك مثل ما حرقت قلب زوجتي".

وشنّ رواد التواصل الاجتماعي، هجومًا شرسًا على "مشاعل" بعد هذا القرار، متهمينها بالتلاعب بالحجاب، وسخر بعضهم منها في إشارة إلى إمكانية عودتها في هذا القرار مرة أخرى، كعادتها في السابق.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات