مرتضى منصور: خاطبنا كاف لرفض خوض السوبر في قطر

الأحد 20 أكتوبر 2019 01:28 م

قال رئيس نادي الزمالك المصري "مرتضى منصور" إنه سيرسل خطابا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، لرفض خوض مباراة السوبر الأفريقي، في قطر.

وقال "منصور"، لبرنامج "الزمالك اليوم" على قناة "الحدث اليوم"، السبت: "جهزنا خطابا للكاف من أجل إعلامهم برفض الزمالك رفض خوض السوبر في قطر ونرسله غدا (الأحد)".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك المصري بطل الكونفيدرالية الأفريقية، مع الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا، على لقب السوبر الأفريقي، لكن لم يتم تحديد الموعد بشكل رسمي بعد، أو ملعب المباراة، الذي أعلن "كاف" قبل أيام أنه سيكون في قطر.

وأضاف "منصور": "نتسائل في الخطاب لماذا نلعب بطولة قارية في آسيا؟، ولماذا في قطر بعدما أعلن الكاف إقامة المباراة أولا في الإمارات؟"، حسب قوله.

وواصل: "ما علاقة قطر بنا، وماذا سيحدث لو اختطفوا لاعبي الزمالك وطلبوا تبادل أسرى مع مصر"، حسب قوله.

وتابع "منصور" وهو نائب بالبرلمان المصري، هجومه على قطر، زاعما انها "نفذت ألعاب القوى، وكانت فاشلة وستنظم كأس العالم بالرشوة، وقناة الجزيرة تقوم بالتحريض على بلدنا".

واستطرد رئيس الزمالك: "لقد سبق ورفضنا لعب بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد في قطر وتم نقله للسعودية".

وزاد: "دول التعاون الخليجي في مقاطعة معهم، ولا يوجد طيران بين الدولتين".

ويأتي رفض رئيس نادي الزمالك إقامة مباراة السوبر الأفريقي في الدوحة، في وقت يتواصل فيه الحصار المفروض على قطر، من قبل السعودية والإمارات والبحرين ومصر منذ 5 يونيو/حزيران 2017.

وسبق أن لعب الترجي التونسي كأس السوبر الأفريقية بنسختها الماضية أمام الرجاء البيضاوي المغربي في قطر، مارس/آذار الماضي، واستطاع الفريق المغربي أن يحقق اللقب آنذاك، بعدما فاز بنتيجة هدفين لهدف.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تأجيل السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي لأجل غير مسمى 

رئيس الزمالك المصري يتهم قطر بتسريب عقود لاعبيه

رئيس الزمالك: لن نلعب في قطر.. مصر وجيشها أهم