8 منتخبات نسائية سعودية تشارك بدورة الخليج بالكويت

الاثنين 21 أكتوبر 2019 05:31 م

تشارك 8 منتخبات سعودية في دورة رياضة المرأة السادسة لدول مجلس التعاون الخليجي بدولة الكويت، التي افتتحت أمس الأحد وتستمر لمدة 10 أيام.

ويمثل السعودية في هذه البطولة منتخبات "كرة القدم (صالات) وكرة الطاولة والمبارزة والتايكوندو وألعاب القوى وألعاب القوى لذوي الإعاقة والبولينج وكرة السلة".

بدورها، أعربت رئيسة بعثة المنتخب السعودي الأميرة "نوف بنت خالد" في تصريحات إعلامية عن فخرها لترؤسها بعثة المنتخبات السعودية النسائية، مشددة على ثقتها "بإصرار لاعباتنا وعزيمتهن لإثبات أنهن على قدر الطموح والثقة بإذن الله".

الأميرة "نوف" عبرت أيضا عن سعادتها بما شاهدته من مستوى عال ومشرف من لاعبات المنتخب السعودي للمبارزة والسلة في اليوم الأول من الدورة، متوقعة تحقيق نتائج إيجابية مشرفة ترفع علم السعودية في كل محفل من المحافل الخليجية والعربية والعالمية.

وأمس الأحد، افتتح المنتخب السعودي للمبارزة للسيدات أولى المشاركات السعودية في الدورة، عبر "سارة السالمي" و"لين الفوزان" و"أسيل حلواني" وقدمن نتائج إيجابية.

وفي منافسات كرة السلة، دشن أخضر السيدات أولى مبارياته أمام الإمارات التي انتهت لصالح المنتخب الإماراتي، فيما تتواصل المنافسات في كرة السلة اليوم الإثنين بمواجهة المنتخب السعودي مع المنتخب القطري والكويتي مع البحريني والإماراتي مع العماني، وكذلك يشارك المنتخب السعودي للبولينج في المنافسات التي تقام على ملعب اتحاد البولينج.

المصدر | الخليج الجديد+ العربية

  كلمات مفتاحية

لأول مرة.. حكمات سعوديات لإدارة مباريات كرة القدم النسائية