الاثنين 28 أكتوبر 2019 05:36 ص

توج المنتخب البحريني العسكري لكرة القدم، بطلا لكأس العالم العسكري، للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه على نظيره القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط هجمات متبادلة لم تسفر عن خطورة حقيقية.

ومع الدقيقة (68) نجح المنتخب البحريني في إحراز أول أهداف المباراة، من هجمة مرتدة عن طريق "عبدالله مبارك"، من جهة اليمين، يمررها لـ"حبيب هارون"، الذي يلعب الكرة عكسية قوية ليحولها قلب دفاع منتخب قطر "أحمد الجابري" بالخطأ في مرماه.

وبعد مرور دقيقتين فقط، وفي الدقيقة (70) راوغ "عبدالله مبارك" المدافع القطري داخل منطقة الجزاء، وأرسلها للمهاجم "تياجو" الذي سددها على يمين حارس مرمى قطر "عبدالله الهاجري"، معلنا الهدف الثاني.

وعند الدقيقة (80) ولسوء في تغطية من مدافع منتخب البحرين، وصلت الكرة لمهاجم المنتخب القطري "مشعل عبدالله"، الذي سددها في المرمى معلنا الهدف الأول لقطر.

وفي الوقت بدل الضائع، استطاع مهاجم وهداف منتخب البحرين العسكري "تياجو"، من إحراز الهدف الثالث.

وبذلك حصل المنتخب البحريني علي الميدالية الذهبية للبطولة، التي أقيمت بدورة الألعاب العالمية العسكرية السابعة بمدينة ووهان في الصين، بينما حصل المنتخب القطري العسكري على الميدالية الفضية.

في الوقت نفسه، حصل المنتخب الجزائري العسكري لكرة القدم علي المركز الثالث والميدالية البرونزية في البطولة، بعد فوزه الساحق علي منتخب كوريا الشمالية برباعية نظيفة.

المصدر | الخليج الجديد