النصر يحسم ديربي الرياض بفوز على الهلال

الاثنين 28 أكتوبر 2019 09:22 ص

حقق نادي النصر فوزاً ثميناً على نظيره الهلال، الأحد، في ديربي الرياض، الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير "محمد بن سلمان" للمحترفين.

وفرض نادي الهلال كلمته بنجاح على فعاليات الشوط الأول، حيثُ شكّل الرباعي "بافيتمبي جوميز" و"كارلوس إدواردو" و"سالم الدوسري" و"أندريه كاريلو"، خطورة كبيرة على دفاعات النصر.

وجاء الشوط الأول من المباراة؛ قويا وخطيرا، وأُتيحت فرص للاعبي الفريقين، ولعل أخطرها جاءت لنادي الهلال الذي ظهر بشكل أفضل نسبياً من نظيره النصر.

كما كانت هناك فرص أتيحت لنادي النصر عن طريق "جوليانو" و"أمرابط" و"عبدالرزاق حمدالله"، أخطر عناصر العالمي، ومدربه "روي فيتوريا".

جاء هدف نادي الهلال من خلال النجم البرازيلي "كارلوس إدواردو"، عند الدقيقة (32)، في الشوط الأول من صناعة الفرنسي "بافيتمبي جوميز"، ليؤكد سيطرة الهلال في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني؛ بدأ نادي النصر بشكل حماسي على أمل أن يدرك التعادل، الذي جاء في الدقيقة (55) عندما سجل "عبدالرزاق حمدالله"، من ضربة رأسية ارتطمت بجسد "عبدالله المعيوف"، ليعود العالمي للمباراة.

كما استطاع النجم المغربي "حمدالله"، أن يسجل الهدف الثاني في شباك الهلال عند الدقيقة (73)، لتصيح النتيجة 2-1 لصالح العالمي، وسط تراجع من الزعيم.

وبهذه النتيجة، رفع نادي النصر رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس، بينما ظل الهلال في المركز الأول برصيد 19 نقطة، متلقيا أول خسارة له هذا الموسم.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الهلال يسقط أمام التعاون ويقرب النصر من لقب الدوري السعودي

النصر يتصدر الدوري السعودي والهلال يواصل ملاحقته 

الأهلي يحسم ديربي جدة بفوز على الاتحاد

بن سلمان يخصص 4 طائرات لنقل جماهير الهلال إلى اليابان