إصابة مروعة في البريميرليغ تُبكي مرتكب الخطأ

الاثنين 4 نوفمبر 2019 10:59 ص

أصيب لاعب برشلونة السابق وإيفرتون الحالي "أندريه غوميش"، إصابة بالغة من الواضح أنها ستحرمه من مواصلة الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووقع الاشتباك في كرة مشتركة مع مهاجم توتنهام "هيونغ مين سون"، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "غوديسون بارك"، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في ختام مواجهات أحد الجولة الحادية عشرة لـ"البريميرليغ".

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بتسع دقائق، ارتكب اللاعب الكوري الجنوبي أسوأ مخالفة في حياته، بمحاولة فاشلة لقطع الكرة من خصمه البرتغالي، بعرقلة مبالغ فيها.

وعلى إثرها، فقد بطل اليورو توازنه لحظة سقوطه على الأرض، لينفصل كاحله عن ساقه بطريقة مروعة، جعلت "سون" ينهار من البكاء لحظة خروجه من الملعب، لحصوله على بطاقة حمراء.

 

وبعد المباراة قال مدرب إيفرتون "ماركو سيلفا"، لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لقد ذهب إلى المستشفى، وفريقنا الطبي يتولى كل شيء، ونحن ننتظر المزيد من معلومات قريبا، فقط ننتظر حتى يكون الأمر أكثر وضوحا".

 

أما رابطة "بريميرليغ"، فقد اكتفت ببيان مقتضب جاء نصه: "البطاقة الحمراء التي تحصل عليها سون كانت لتهديده سلامة اللاعب في تدخله الأول".

ويعني البيان أن "سون" لن يواجه عقوبة الإيقاف لفترة طويلة، وبنسبة كبيرة سيعاقب بالإيقاف من مباراة لثلاث مباريات كأقصى عقوبة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

بريمريلج البريمرليغ إصابة ملاعب

ليفربول يتخطى أرسنال في مباراة مجنونة من 19 هدفا (فيديو)

مباراة مصارعة نسائية بالسعودية تثير غضبا ضد الترفيه

شاهد.. إصابة مروعة للاعب في بوروسيا دورتموند بنصف نهائي كأس ألمانيا