الأربعاء 13 نوفمبر 2019 11:57 ص

طالبت الفنانة الكويتية "غدير الفهد"، أمير الكويت الشيخ "صباح الأحمد الجابر الصباح"، بالتدخل كي تستطيع إثبات نسب ابنتها "ماريا"، موضحًة أن والدها ويدعى "ناصر محمد ناصر سبهان"، يرفض الاعتراف بابنته التي وصل عمرها عامًا و 7 أشهر.

وكشفت "غدير الفهد"، في مقطع فيديو بثُته عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، تفاصيل قضية ابنتها، لافتًة إلى أنها لا زالت على ذمة كويتي وفقًا للمحكمة الفنلندية، ولديها منه ابنة لكنه لا يعترف بها ويرفض أن يساعدها في استخراج أوراق خاصة بها، مبينًة: "بنتي مالها معاش ولا نفقة ولا أي شيء".

واستطردت الفنانة الكويتية قائلًة إنه، ورغم إرسال المحكمة الفنلندية إعلانًا له بأن عليه قضايا في الكويت، إلا أنه يتعامل بـ"الواسطة" التي أصبحت فوق كل شيء، ولا يتم ضبطه وإحضاره وفق المحكمة التي منعته من السفر ولكنه يتنقل كما يريد دون حسيب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghadir Al-Fahad 🌸 (@ghaderalfhd) on

ودللت "غدير الفهد" على حديثها بنشر وثيقة  على "إنستجرام"، تثبت نسب ابنتها لوالدها وعقد زواجها من زوجها "ناصر"، وهو ما أثبتته الحكومة الفنلندية مع اسم الأب والأم وتوثيق أنها ولدت أثناء الزواج.

يُذكر أن "غدير الفهد" أظهرت عقد زواجها الشرعي، لتوجيه رسالة لكل من اتهمها بالإنجاب خارج إطار الزواج، والرد على ما أُشيع بأن ابنتها "بنت حرام" على حد قولها.

وقالت الفنانة الكويتية: "عقد الزواج الشرعي اللي ما نشرته لأنه فيه اسم أمه وأمي وأبوه وأبوي حفاظًا على الأسماء لا أكثر ولا أقل بس إهداء بسيط حق اللي طعن ويقول العقد الفنلندي شهر 9 والبنت مولودة شهر 4".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات