مصر تدشن باقة قنوات رياضية جديدة

السبت 16 نوفمبر 2019 06:05 م

أعلنت "الهيئة الوطنية للإعلام" في مصر (حكومية) و"المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية" (خاصة) عن تدشين باقة قنوات رياضية فضائية مفتوحة تحت اسم "أون تايم سبورت" والتي من المقرر انطلاقها مع بداية عام 2020 .

وبمقتضى هذا الإعلان، يتم ضم قنوات "أون سبورت" والتى تم إطلاقها فى نهاية 2016، وقناة "تايم سبورت" الفضائية التي غطت بطولة الأمم الأفريقية 2019.

وأشاد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام "حسين زين" بالتعاون المستمر مع "المتحدة للخدمات الإعلامية" وشركاتها، مؤكدا استمرار قناة "تايم سبورت" الأرضية فى عرض المحتوى الخاص بالحقوق الأرضية التى تحصل عليها مصر بمقتضى الاتفاقات الدولية والقارية.

وقال رئيس مجلس إدارة "المتحدة للخدمات الإعلامية"، "تامر مرسي" إن قنوات "أون تايم سبورت" ستعمل على أن تكون تطورًا لما تم بناؤه من قبل سواء فى قنوات "أون سبورت" أو التجربة الوشيكة لـ"تايم سبورت" لإضافة "محتوى مميز والحصول على حقوق رياضية فضائية متميزة للمشاهد المصري والعربي".

وكانت مصادر مطلعة كشفت عن وجود حالة من التخبط والفوضى داخل الفضائيات المصرية خاصة، وسوق الإعلام بشكل عام، بسبب عملية إعادة الهيكلة التي تشرف عليها أجهزة المخابرات.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الهيئة الوطنية للإعلام قنوات رياضية المخابرات المصرية

المخابرات المصرية تعد لتغييرات واسعة في الإعلام