الاثنين 18 نوفمبر 2019 02:29 ص

حقق منتخب البرازيل، تحت 17 عاما، لقب كأس العالم للناشئين، الذي أقيم على أرضها، بعد الفوز على المكسيك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ملعب "المير بيزيراو" بمدينة جاما البرازيلية.

تقدم منتخب المكسيك عن طريق ضربة رأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء للاعب "بريان جونزاليس"، في الدقيقة 66، بعد استقبال عرضية من زميله بالفريق "أوجينيو بيزوتو" من الجبهة اليمنى لمرمى البرازيل.

وفي الدقيقة (82) رواغ اللاعب البرازيلي "بوينو كوتو"، مدافع المكسيك داخل منطقة الجزاء، ومررها رغم عرقلته لزميله الذي سددها في الدفاع لتعود إلى خارج منطقة الجزاء، سدد صاروخية ارتطمت في العارضة.

في الدقيقة (83) عاد حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو، التي شاهدت لقطة عرقلة مدافع المكسيك إلى البرازيلي "كوتو" ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للاعبي السامبا.

والدقيقة (84) يسجل اللاعب "كايو جورج" هدف التعادل للبرازيل، عن طريق ركلة جزاء.

وجاء هدف الفوز للمنتخب البرازيلي، في الدقيقة (93) عن طريق "لازارو فينيسيوس"، بعد استقباله عرضية رائعة، وجد نفسه بعدها دون رقابة أمام المرمى سددها قوية على يسار الحارس.

وحرص السويسري "جياني إنفانتينو"، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، على تسليم كأس البطولة إلى منتخب البرازيل.

وحصد البرازيلي "كايو" جائزة هداف البطولة، وزميله "فيرون" على جائزة أفضل لاعب في البطولة، والحارس المكسيكي "جاريكا" على جائزة أفضل حارس في البطولة.

يُذكر أن منتخب البرازيل رفع رصيده من الألقاب بكأس العالم للناشئين، إلى 4 بطولات، بعد فوزه على المكسيك.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات