الخميس 21 نوفمبر 2019 12:33 م

التقى "تود فيليبس"، مخرج فيلم "الجوكر"، رئيس مجموعة "وارنر برازرز بيكتشرز"، "توبي إميريش" في 7 أكتوبر لمناقشة المشاريع القادمة المحتملة؛ حيث تم الاتفاق بشكل مبدئي على إنتاج جزء ثان من الفيلم، وفق ما أفاد به موقع "هوليوود ريبورتر".

وحسب المصدر ذاته، عرض "فيليبس" تطوير المزيد من قصص أصل الشخصيات في عالم شخصيات "دي سي كوميكس" بعد فعله الشئ ذاته مع فيلم "الجوكر"، الذي قام ببطولته "خواكين فينيكس".

تردد "إميريش" في قبول الفكرة، وعلى الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان هذا المشروع الأكبر سيتحقق، إلا أن "فيليبس" حصل على حقوق فيلم واحد على الأقل من أفلام "دي سي كوميكس" والفيلم المتمم لـ"اللجوكر" الآن "في الطريق".

وأصبح "الجوكر"، الذي تم إصداره في أكتوبر/تشرين الأول 2019، أنجح فيلم حصل على تصنيف "R" على الإطلاق في شباك التذاكر، وحقق الآن أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

ووفقا لموقع "هوليوود ريبورتر"، من المقرر أن يكتب "فيليبس" سيناريو الفيلم المتمم لـ"الجوكر" مع "سكوت سيلفر"، الذي شارك في تأليف الفيلم الأصلي عام 2019.

ويقال إن المخرج سيكسب حوالي 100 مليون دولار، بعد أن اختار أن يتقاضى شريحة أكبر من إجمالي أرباح "الجوكر" بدلا من راتب مقدما.

ويعتبر "فينيكس" منافسا بارزا في سباق جوائز الأوسكار عن أدائه لدور "آرثر فليك"، الممثل الكوميدي الفاشل الذي يتحول إلى خصم باتمان على مدار فيلم "الجوكر" الذي يستمر لمدة ساعتين.

وأشار كل من "فيليبس" و"فينيكس" سابقا إلى أنهما سيكونان على استعداد للعمل معا على فيلم متمم لـ"الجوكر".

المصدر | independent