روبرت داوني يعود لدور الرجل الحديدي في مسلسل لمارفل على ديزني+

الخميس 21 نوفمبر 2019 03:40 م

كشف الممثل "جيف جولدبلوم" عن خبر مذهل يهم كل عشاق عالم مارفل السينمائي، بعد أن تحدث عن مشاركة الممثل "روبرت داوني جونيور" في مشروع مستقبلي لمارفل، فيما يعد أول تأكيد للجماهير بظهور الممثل.

وقال الممثل، الذي لعب دور شخصية "جراند ماستر" في فيلم Thor..Ragnarok، إن ممثل الرجل الحديدي سيعود لسلسلة تسمى بـWhat If ...؟، أو "ماذا لو ..؟" وهي سلسلة رسوم متحركة جديدة تعيد تصور أفلام مارفل السابقة مع منعطفات بديلة في السيناريو، تقود لنتائج بديلة.

سيعرض المسلسل على منصة "ديزني+"، وسيظهر فيه نجوم عالم مارفل السينمائي الآخرون مثل: "كريس إيفانز"، و"مايكل بي جوردان"، والأكثر من ذلك هو أنه سيظهر إلى جانب شخصية "جراند ماستر" في فيلم قادم يسمى Thor.. Love and Thunder.

ليس هذا هو برنامج "ديزني+" التليفزيوني الوحيد الذي من المتوقع أن يظهر فيه "داوني جونيور"، ففي وقت سابق من هذا العام، ذكرت مصادر أنه سيظهر في سلسلة تستند إلى Ironheart، وهي المراهقة العبقرية التي تواصل إرث "توني ستارك" في الكوميكس.

يُذكر أن رئيس مارفل كشف بالتفصيل مؤخرًا عن مشهد محذوف في فيلم Avengers.. Endgame كان سيصيب الأطفال بصدمة شديدة، وكشف كذلك عن فرد من فرقة المنتقمين كان يمكن أن يقضي على "ثانوس" إذا لم يكن جيشه قد انضم إليه ليدعمه.
سوف يصدر مسلسل "ماذا لو ...؟" في 2021، ويعرض على "ديزني+".

المصدر | independent - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الرجل الحديدي مارفل ديزني

مارفل تختار المصري محمد دياب لإخراج مسلسلها مون نايت