مشهد محذوف من صراع العروش يفسر نجاة شخصيات من معركة وينترفيل

السبت 30 نوفمبر 2019 10:47 م

إذا كنت من محبي جيم أوف ثرونز الذين لم تُرضِهم النهاية، فربما لا يزال لديك بعض الأسئلة العالقة بخصوص بعض اللحظات الغامضة، على سبيل المثال، كيف نجا "سانسا" و"تيريون" وجميع الأشخاص الآخرين الذين كانوا مختبئين في السراديب من معركة وينتيرفيل المهولة؟

هذا السؤال كانت له إجابة، لكن الجمهور لم يعرفها بسبب مشهد محذوف، تم الكشف عنه مؤخرًا كجزء من الميزات الخاصة لإصدار الفيديو المنزلي للموسم 8 القادم والذي تم عرضه عبر الإنترنت حصريًا على موقع Entertainment Weekly في وقت سابق من هذا الأسبوع.

المشهد كان يفترض عرضه في الحلقة 2 من الموسم الثامن، والمسماة بـ"الليلة الطويلة" (والتي تصور هزيمة ملك الليل)، يظهر في المشهد "تيريون لانيستر" (بيتر دينكلاج)، و"سانسا ستارك" (صوفي تيرنر)، و"ميساندي" (ناتالي إيمانويل)، و"جيلي" (هانا موراي) وهم يختبؤون من السائرين البيض بين قبور عائلة ستارك.

في الحلقة التي تم بثها، لم نر في الواقع كيف نجت هذه الشخصيات إلى النهاية -لم نر سوى "سانسا" و"تيريون" يتبادلان النظر وهي تقوم بسحب خنجرها الطويل- ثم يظهر أنهم نجوا لاحقًا. في المشهد المحذوف الذي يستمر منذ تلك اللحظة، نرى كيف جذب بكاء طفل "جيلي" الاهتمام، مما سمح لـ"سانسا" و"تيريون" بالتسلل والقيام بالطعن من الخلف.

يمكنك مشاهدة اللقطات من هنا.

المصدر | thewrap - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

جمهور كتب صراع العروش يتهمون المؤلف جورج مارتن بخداعهم