الاثنين 2 ديسمبر 2019 07:37 ص

تستعد المطربة المصرية "أنغام"، لإحياء حفل جماهيري بمصاحبة المايسترو "هاني فرحات"، وذلك ضمن فاعليات موسم الرياض، على مسرح أبو بكر سالم بالعاصمة الرياض، الخميس المُقبل الموافق 5 ديسمبر/كانون الأول.

وتغني "أنغام" خلال الحفل، "بقول نسياك" و"ياريتك فاهمني" و"حالة خاصه جدًا" و"ولا دبلت" و"بتوصفني" و"عمري معاك" و"سيدي وصالك" و"قلبي معي"، وباقة من أهم أغانيها الخليجية والمصرية على مدى مشوارها، بحسب وسائل إعلام مصرية وسعودية.

ويعد "موسم الرياض"، أضخم المواسم الترفيهية في السعودية، ويستهدف نحو 20 مليون زائر من المواطنين والمقيمين داخل المملكة ومن السياح القادمين من الخارج.

ويستمر "موسم الرياض" الذي افتتحته المملكة في 11 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، 70 يوما، بينما تعرض لانتقادات لاذعة بسبب ما شمله من فعاليات وحفلات صاخبة ومختلطة لم تكن سابقا في البلاد، وأبرزها حفل فرقة "بي تي إس" الكورية، ومهرجان الألوان، ومقاطع رقص وقبلات في شوارع المملكة ذات المجتمع المحافظ.

بالمقابل، شنت السلطات الأمنية في المملكة، حملة اعتقالات طالت 6 شخصيات اجتماعية، خلال الأسابيع الماضية، على خلفية انتقادات وجهوها لـ"هيئة الترفيه".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات