الإعلان التشويقي للأرملة السوداء يعد عشاق الشخصية بالكثير من الأكشن

الأربعاء 4 ديسمبر 2019 08:18 م

ربما فقدت شخصية "الأرملة السوداء" من عالم مارفل، الفرصة لتكون من أوائل الشخصيات النسائية التي تحصل على فيلم خاص بها، لكن يبدو أن الإعلان التشويقي الذي تم الكشف عنه، أظهر أن الأمر كان يستحق الانتظار.

سوف يصدر الفيلم في مايو/أيار 2020، وتقوم ببطولته "سكارليت جوهانسون" بصفتها الجاسوسة الروسية سليلة العائلة الامبراطورية التي تحولت إلى فرد من مجموعة "الأفنجرز"، في قصة ما يزال يلفها التستر في الوقت الحالي.

نحن نعلم أنها تعود إلى وطنها الروسي الملئ بالثلوج، وتظهر ومضات من المشاهد التي تظهر شابات يتمرن ببرنامج "الغرفة الحمراء" الخاص الذي جعلها قاتلة عديمة الرحمة تحاول التكفير عن ذنوبها منذ أن التقينا بها للمرة الأولى في الرجل الحديدي 2.

الغريب، أن الشرير في الفيلم "تاسكماستر" لا يظهر إلا في مشهدين سريعين للغاية، ربما لإضفاء الغموض، أو لأن المقطع الدعائي القادم للفيلم سيحتوي حوارات أكثر من الأكشن.

على الرغم من أن بعض المعجبين يشتكون منذ فترة أن الوقت فات على فيلم حول شخصية الأرملة السوداء وحدها، وأن شعبية "جواهنسن" قد تضاءلت إلى حد ما عقب اختيارات في الأدوار وتصريحات مثيرة للجدل، إلا أن هذا المقطع الدعائي يثير الكثير من الاهتمام وقد يستعيد بعض الحب.

ربما ما يزال شهر مايو/أيار بعيدًا حتى الآن، لذلك هناك متسع من الوقت لظهور المزيد من التفاصيل، لكن يبدو أن الفيلم واعد للغاية بالنسبة لعشاق "مارفل".

 

المصدر | culturedvultures + ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية