مع التوم.. برنامج سعودي يثير الجدل وسط اتهامات بالفبركة

السبت 7 ديسمبر 2019 11:33 ص

اتهم متابعو البرنامج السعودي الشهير "مع التوم"، المذاع عبر موقع "يوتيوب"، مقدم البرنامج الإعلامي "محمد التوم"، بفبركة حلقات برنامجه، من أجل استقطاب مشاهدات  عالية.

جاء ذلك عقب إذاعة حلقة مع المذيعة بقناة "إم بي سي"، "هدى محمد الخريف"، التي شهدت خلافا بينهما، إثر إعلانه إنه سيحضر لها هدية.

وعقب ذلك، دخل شخص إلى الأستوديو، بدا أن "هدى" لا تريد رؤيته، لتبدأ بانتقاد مقدم البرنامج، وتهدده بتقديم شكوى رسمية ضده، لو كشف وجه هذا الشخص الذي تم إخفاء حديثه خلال الجدل الذي دار.

وبينما كان "التوم" يوضح للضيفة أنه يحاول الصلح بينها وبين الشخص مجهول الهوية، واصلت هي انتقاداتها، قبل أن تترك الأستوديو وتغادر.

وعقب ذلك، لم يصدر أي تعليق من "هدى" حول الحلقة، خاصة بعد إذاعتها كاملة، بعد إخفاء وجه الضيف، الذي تردد أنه طليق المذيعة السعودية، على حد قول بعض المدونين في مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما أثار اتهامات بفبركة الجدل الذي حدث.

ويقول مدونون سعوديون إن الجدل الذي رافق حلقة البرنامج الأخيرة "متفق عليه"؛ بهدف جذب نسب أكبر من المشاهدات، واستقطاب الأضواء لتحقيق مزيد من الشهرة والمتابعين للمشاركين فيه.

وزاد من رواج هذه الاتهامات ما قاله "التوم" نفسه في أحد ردوده على سيل الانتقادات التي وجهت له: "هل يعقل أنني أنشر مقطع والضيف مو راضي؟.. حاول تشغل مخك تكفى".

وقال في رد آخر يدعم تلك الاتهامات: "من قالك إنني دخلت في خصوصيات الضيفة؟، ثانيا هل تعلم أن الشخص الذي دخل على ضيفتي العزيزة هو شخصية عادية، وكان يبي يستسمح منها فقط، ولا بينهم أي قرابه، والخلاف اللي بينهم عادي جدا جدا بس أنتم كبرتوه".

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فبركة إعلامية برنامج تليفزيوني

جدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول برنامج سعودي يشرح كيفية ضرب الزوجة

يوتيوبر سعودي شهير يعترف بفبركة 90% من حلقات برنامجه