مبتكر ثانوس يدين إعلان حملة ترامب التي ركبت وجهه على الشخصية الشريرة

الأربعاء 11 ديسمبر 2019 09:13 م

أدان "جيم ستارلين"، مبتكر الشخصية الشريرة "ثانوس" في أفلام "أفنجرز"، الإعلان الذي أصدره فريق حملة "دونالد ترامب" والذي يصور الرئيس على أنه شخصية مارفل الشريرة.

فقد أظهر مقطع فيديو نُشر على حساب تويتر الرسمي لـTrump War Room وجه "ترامب" مُركبًا على جسم "ثانوس" في مشهد من فيلم Avengers: Endgame، حيث يقول الشرير في المشهد: "أنا حتميّ"، قبل أن يطرقع بأصابعه في محاولة لتدمير كل أشكال الحياة في الكون.

أدان "ستارلين"، وهو الكاتب وفنان الكوميكس الذي ابتكر "ثانوس" في عام 1973، الفيديو، قائلاً: "بعد شعوري الأولي بالانتهاك، ورؤية ذلك الأحمق المغرور يستخدم ما أبدعته لتغذية غروره الطفولي، أدهشني في نهاية المطاف أن قائد بلدي والعالم الحر يستمتع فعلا وهو يقارن نفسه مع قاتل جماعي".

وقال لموقع "هوليود ريبورتر": "ما مدى المرض في هذا؟ هذه أوقات حزينة وغريبة نمر بها. لحسن الحظ، كل الأشياء، حتى الكوابيس الوطنية، تنتهي في نهاية المطاف."

ويأتي فيديو "ترامب" في أعقاب قيام الديمقراطيين في مجلس النواب بتقديم مقالتين من المساءلة ضد الرئيس.

في المقطع، تختفي "نانسي بيلوسي"، رئيسة مجلس النواب وغيرها من القادة الديمقراطيين، ويتحولون إلى غبار، ليواجهوا نفس مصير العديد من ضحايا "ثانوس".

وعلق حساب حملة "ترامب" في التغريدة قائلًا: "يمكن للديمقراطيين في مجلس النواب أن يدفعوا إلى العزل الكاذب بقدر ما يشاؤون. إعادة انتخاب الرئيس ترامب أمر حتمي".

المصدر | الإندبندنت - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

لجنة برلمانية تقر الاتهامات الخاصة بمحاكمة ترامب