تفاصيل وفاة موظف نادي القادسية الكويتي نتيجة الأمطار

الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 04:58 م

كشف لاعب كرة الطائرة بنادي القادسية الرياضي في الكويت، "ناصر دشتي"، عن تفاصيل وفاة موظف النادي "حمدي فؤاد سليمان"، الذي فارق الحياة مساء الإثنين، أثناء محاولته منع تسرب مياه الأمطار إلى صالة "فجحان هلال المطيري"، نتيجة الأمطار الغزيرة.

وقال "دشتي" في مداخلة تليفزيونية إنه وفريقه كانوا متواجدين في الصالة لاستكمال التدريبات اللازمة، ونتيجة الأمطار طافت مجاري الصرف الصحي داخل الصالة، وإن الراحل كان يحاول أن يخرج الماء ويمنع تسربه.

وأوضح "دشتي" أنهم فجأة سمعوا صوتًا غريبًا، وعند توجههم إلى مكان الصوت وجدوا الموظف قد سقط على الأرض، مرجحًا سقوطه بسبب المياه على رأسه وإصابته بنوبة قلبية، مضيفًا أنهم حاولوا إنقاذه ريثما تصل سيارة الإسعاف التي نقلته إلى مستشفى مبارك، إلا أنه فارق الحياة.

وأضاف "دشتي" أن "المرافق الرياضية تعاني من سوء خدمات وتحتاج لصيانة"، مطالبًا الهيئة العامة للرياضة بضرورة إجراء أعمال الصيانة لجميع المرافق الرياضية، لمنع تكرار حالات الغرق داخل هذه المرافق خلال موسم الأمطار دون أن يتم صيانتها.

وسبق أن تم تأجيل الشوط الثاني من مباراة القادسية والشباب بسبب استمرار هطول الأمطار، وسوء حالة أرضية الملعب، وعدم إمكانية استمرار اللعب عليها لغرقها بمياه الأمطار.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

أمطار الكويت نادي القادسية

الأمطار تغرق مستشفيات وشوارع بالكويت

خلفت بحيرات بالشوارع.. أمطار غزيرة تثير غضب رواد التواصل بالكويت