استقبلت المطربة اللبنانية، "ميريام فارس"، شابين سعوديين بالأحضان والقبلات قبيل حفلها الأول الذي أحيته في السعودية على مسرح محمد عبده ضمن فعاليات موسم الرياض.

وجاء ذلك اللقاء بعدما وعدت معجبيها الفائزين في تحدي "حبيبي سعودي"، بلقائها والتعرف عليها عن قرب وبمرافقتها وراء كواليس الحفل.

وكانت المطربة اللبنانية أعلنت عن إطلاق هذا التحدي الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك قبل موعد إقامة حفلها بالسعودية، وأكدت أن الفائز سيحظى بفرصة حضور كافة تحضيرات حفلها وراء الكواليس وقبل صعودها على المسرح أمام جمهورها ومعجبيها.

واضطر الحرس الشخصي لـ"ميريام" إلى التدخل لفصلها عن الشاب الأول الذي فاجأها باحتضانها بقوة، ونبه على الشاب الثاني بالاقتصار في لقاء "ميريام"؛ لأنها ستصعد على المسرح وذلك بسبب الأحضان المبالغ فيها من سابقه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Music (@myriammusicofficial) on

وكانت "ميريام" قد أطلقت تحدي "حبيبي سعودي" في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، مشيرة إلى أن متابعيها ما عليهم سوى غناء (حبيبي سعودي) ونشرها عبر أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي، باستخدام وسم  "ميريام_فارس_في_السعودية".

وأشارت إلى أن من يرغب في المشاركة بالتحدي، فكل ما عليه فعله هو غناء الكلمات التالية: "حبيبي سعودي، يعدلي مودي، إليه أنا أشتاق، وأعدي حدودي".

وتزور "ميريام فارس" السعودية للمشاركة في "موسم الرياض" الذي تقيمه هيئة الترفيه السعودية، التي تحظى بدعم ورعاية ولي العهد السعودي، "محمد بن سلمان"، لكنها تلقى نقدا واسعا بسبب ما يصفه البعض بـ"تجاوزات لا يمكن قبولها" في بلاد الحرمين، لخروجها عن أحكام الشرع وعادات المجتمع.

 

المصدر | الخليج الجديد