السبت 21 ديسمبر 2019 12:23 م

أظهرت صور حديثة وزير الحرس الوطني السعودي الأمير "عبدالله بن بندر"، وهو يقبل يد ولي العهد الأمير "محمد بن سلمان"، أثناء وجودهما على متن مروحية؛ ما أثار  ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر المصور السعودي "بندر الجلعود" الصور الحديثة لولي العهد السعودي ووزير الحرس الوطني على متن مروحية في مناسبة ووقت غير محددين.

ويظهر وزير الحرس الوطني في إحدى الصور وهو يقبل يد "بن سلمان"، فيما انقسم المغردون حول هذه الصورة، بين من اعتبرها دليل محبة.. ومن رآها أمارات مذلة.

وعبر المغردون المؤيدون لـ"بن سلمان" عن إعجابهم بما قالوا إنه تصرف عفوي من الأمير "بن بندر"، وتمنوا لهما دوام الصحة.

لكن مغردين آخرين وصفوا تصرف وزير الحرس الوطني السعودي بالمذل والمهين.

كان الأمير "عبد الله بن بندر" أدى القسم أمام الملك "سلمان بن عبدالعزيز" وزيرا للحرس الوطني، في يناير/كانون الثاني 2019، برفقة عدد من الأمراء والوزراء، وأعضاء مجلس الشورى، وذلك عقب صدور أوامر ملكية بتعيينهم في مناصبهم الجديدة.

وفي ديسمبر/كانون الأول 2018 أعفى العاهل السعودي، الأمير "خالد بن عياف" من منصبه وزيرا للحرس الوطني السعودي بعد نحو عام على تعيينه فيه، ليُسند المهمة إلى الأمير الشاب "بن بندر".

وفي أول كلمات له عقب توليه منصبه، قال وزير الحرس الوطني إن "مكتبي مفتوح للجميع، وإن كان هناك اقتراح أو رأي فالمكتب مكتبكم والوزارة لخدمة الجميع، والهدف الأسمى هو الرقي بهذا الكيان التاريخي المهم".

المصدر | الخليج الجديد