اقتلهم باللطف.. فيديو غامض لكيفن سبيسي بمناسبة الكريسماس

الخميس 26 ديسمبر 2019 06:25 م

بث الممثل الأمريكي؛ "كيفن سبيسي"، مقطع فيديو جديد غامض على يوتيوب بمناسبة احتفال رأس السنة الميلادية "كريسماس"، استمر لمدة دقيقة، وأحيا فيه شخصية "فرانك أندروود" من مسلسل "هاوس أوف كاردز"، مشجعًا المشاهدين على "قتل" منتقديهم "باللطف".

وكانت اتهامات مخجلة قد لاحقت الممثل الحائز على جائزة أوسكار (60 عامًا)، بعد اتهامه بحالات متعددة من سوء السلوك الجنسي.

وفي الفيديو الذي نشره على حسابه في "تويتر" الثلاثاء، يسأل "سبيسي" وهو يرتدي سترة احتفالية ويجلس أمام موقد النار: "هل ظننت حقًا أنني سأضيع فرصة تمني كريسماس سعيد لك؟"

وأضاف: "لقد كانت سنة جيدة وأنا ممتن لاستعادة صحتي. في ضوء ذلك، قمت ببعض التغييرات في حياتي وأود أن أدعوك للانضمام إلي".

واستمر متحدثًا بلهجة ساوث كارولينا، قائلًا: "بينما ندخل في عام 2020، أريد أن أساهم بصوتي لصالح خير أكثر في هذا العالم. نعم، أعرف أنك تفكر: هل يمكن أن يكون جادًا؟ أنا جاد جدًا والأمر ليس بهذه الصعوبة، ثق بي."

وأردف: "في المرة القادمة التي يقوم فيها شخص ما بشيء لا يعجبك، يمكنك الاستمرار في الهجوم. لكن يمكنك أيضًا أن توقف إطلاق نيرانك وتفعل ما هو غير متوقع؛ يمكنك قتلهم باللطف".

تعد هذه السنة الثانية على التوالي التي يظهر فيها "سبيسي" في فيديو للكريسماس مؤديًا شخصية "أندروود".

في العام الماضي، زعم قائلًا: "قريبًا بما فيه الكفاية ستعرف الحقيقة الكاملة"، واعتقد الكثيرون أنها إشارة إلى مزاعم الاعتداء الجنسي ضده.

وفي وقت سابق من العام الجاري، أسقط ممثلو الادعاء في الولايات المتحدة قضية يتهمون فيها "سبيسي" بالتحرش بمراهق في حانة عام 2016، وهي التهمة التي نفاها.

كان "سبيسي" غائبًا إلى حد كبير عن صناعة السينما والتلفزيون منذ الفضيحة، باستثناء مقاطع الفيديو الخاصة بالكريسماس وقراءة شعرية مفاجئة في روما.

 

 

المصدر | اندبندنت - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كيفن سبيسي كريسماس

إسقاط دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي

طليق أميرة نرويجية ينتحر قبل عيد الميلاد.. كيفن سبيسي السبب؟

كيفن سبيسي يقارن عزله بسبب حملة مي تو بجائحة كورونا