جماهير الأهلي المصري تغادر المدرجات وتهاجم الخطيب بسبب الشرطة (فيديو)

الأحد 29 ديسمبر 2019 02:32 ص

شهدت مباراة الأهلي المصري وبلاتينيوم الزيمبابوي ضمن الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت باستاد السلام بالقاهرة، السبت، مناوشات بين جماهير الفريق الأحمر وقوات الأمن، دفعت عددا كبيرا من الجماهير إلى مغادرة المدرجات خلال المباراة.

وبدأت الأحداث عندما ألقت قوات الأمن القبض على عدد من مشجعي الأهلي، قبل بداية المباراة على بوابات الاستاد، بسبب اصطحابهم أدوات تشجيع مثل الأبواق والأعلام الخاصة بالنادي.

ودفع ذلك عدد كبير من الجماهير إلى مغادرة المدرجات في الدقيقة 40 من المباراة، احتجاجا على اعتقال زملائهم ومنع العشرات من الدخول للمباراة.

ووجهت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في مدرجات ستاد السلام، عدة رسائل إلى مجلس إدارة النادي الأحمر برئاسة "محمود الخطيب"، قبل بداية المباراة.

وهتفت الجماهير، خلال وجودها في المدرجات: "النادي الأهلي كبير.. الكورة للجماهير"، "يا خطيب اسمعنا النادي الأهلي بتاعنا"، "حسن يا حمدي قول للخطيب النادي الأهلي أكبر لاعيب"، "لو مش قدها سيبها وغور.. النادي الأهلي أحسن جمهور".

كما هتفت الجماهير: "افهم بقى يا عم.. جمهور الأهلي أهم"، "الإدارة مسئولية مش بس كرسي وشمسية"، "شمال يمين خرجوا المحبوسين".

يذكر أن قوات الأمن كانت قد اعتقلت عددا من الجماهير خلال اللقاء السابق الذي جمع الأهلي مع الهلال السوداني.

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الأهلي المصري أولتراس أهلاوي جماهير الأهلي

الأمن المصري يعتقل صحفيا رياضيا من مباراة الأهلي والهلال