فجر السعيد تحتفي باغتيال سليماني وتسخر من إيران

السبت 4 يناير 2020 11:26 ص

أعربت الكاتبة الكويتية "فجر السعيد" عن فرحتها بمقتل قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني "قاسم سليماني"، متهمة إياه بزرع الموت والدمار أينما حل، واعتبرت أن تهديد ووعيد طهران بالرد ما هو إلا زوبعة كلامية.

وقالت "فجر"، في تغريدة على "تويتر": "من حرارة الألم التي تجرعته إيران بمقتل قاسم سليماني كل تصريحاتهم المعلنة فيها تهديد ووعيد والويل والثبور وعظائم الأمور، وسيحرقون الشرق الأوسط بجثث الأمريكان".

ولفتت إلى أن الأمريكان يوجهون ضربات للميليشيات التابعة لإيران منذ 10 أيام، وكل ما فعله الإيرانيون هو التظاهر أمام سفارة واشنطن في بغداد.

وأعربت "فجر" عن فرحتها بمقتل "سليماني"، ووصفته بـ"الإرهابي"، قائلة: "سقط أحد الإرهابيين الذين ساهموا في أحداث الثمانينات في الكويت".

وسخرت في تغريدة ثانية من توعد "حزب الله" اللبناني بالرد على مقتل "سليماني" قائلة: "نصرالله (زعيم حزب الله) لبناني، يتوعد بالقصاص من قتلة سليماني الإيراني واللي انقتل بالعراق على يد الأمريكان ... فهمتوا شي (هل تفهمون شيئا)؟؟!! غير أن الحزبية هي ما تجمعهم".

كما غردت "فجر "، عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "للأخوة المصريين قاسم سليماني هو الذي قاد عملية اقتحام السجون في 2011 وإخراج السجناء بهدف إنقاذ خلية حزب الله و(الرئيس الراحل محمد) مرسي وجماعته"، وهي اتهامات يُنظر إليها على نطاق واسع بأنها ملفقة وسياسية ضمن مساعي النظام في القاهرة وأد أي تحركات مناهضة للانقلاب العسكري الذي جرى على "مرسي" صيف 2013.

وتابعت قائلة: "وهو كذلك من وزع القناصة على أسطح التحرير وقام بنفس الدور في التحرير بالعراق، ربنا عادل اقتص لأمهات الشهداء الذين قتلهم قناصة قاسم سليماني".


وفي وقت سابق الجمعة، أكدت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) مقتل "سليماني" في قصف جوي استهدف سيارتين على طريق مطار بغداد؛ بناءً على توجيهات من الرئيس "دونالد ترامب".

واتهمت الوزارة "سليماني"، في بيان، بأنه كان يعمل على تطوير خطط لمهاجمة دبلوماسيين وموظفين أمريكيين في العراق والمنطقة.

وأشعل مقتل "سليماني" غضبا في إيران التي توعدت بـ"رد قاس"، فيما أعلن على إثره المرشد الأعلى "علي خامنئي" الحداد في البلاد لمدة 3 أيام.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اغتيال قاسم سليماني مقتل سليماني

فجر السعيد تجدد هجومها على الإخوان.. وردود غاضبة

لبنان يمنع فجر السعيد من دخوله.. حزب الله أم التطبيع السبب؟