أصدرت السلطات المغربية مذكرة دولية تطالب بإلقاء القبض على مصممة الأزياء المغربية "عيشة عياش" المقيمة بالإمارات، وذلك على خلفية ذكر اسمها في قضية حساب "حمزة مون بيبي" على "فيسبوك"، الذي يتعرض من خلاله فنانون ومشاهير للابتزاز.

وحسب موقع "فبراير.كوم" المغربي، فإن هذه المذكرة التي صدرت الإثنين، جاءت بعد أن تم إدراج اسم "عيشة عياش" في تحقيقات قضية حساب "حمزة مون بيبي"، إضافة إلى تداول فيديو تكشف من خلاله سيدة تعرضها للتشهير والابتزاز من طرف "عيشة".

والإثنين، استدعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، المتحولة المثيرة للجدل "صوفيا طالوني" (في الأصل رجل) من أجل التحقيق معها على خلفية ذكر اسمها في التحقيقات المتعلقة بالقضية ذاتها.

ونقل الموقع ذاته عن مصادر له أن التحقيق مع "صوفيا" استغرق حوالي ساعتين؛ حيث أدلت من خلالها بأقوالها حول علاقتها بحساب "حمزة مون بيبي".

وسبق لـ"صوفيا" أن نفت علاقتها بحساب "حمزة مون بيبي"، خلال تواجدها في تركيا حيث يعيش، متحدية أن يكون هناك دليل ضدها.

وورد اسم "صوفيا" في التحقيقات بعد أن تبين أن علاقة تجمعها مع المطربة المغربية "دنيا بطمة".

وتم حجز الهاتف النقال لـ"دنيا" من أجل إخضاعه للفحص التقني، للتأكد من مدى علاقته بالحساب الشهير، وما إن كان يتم من خلاله تزويده بالصور والفيديوهات التي تنشر، في محاولة لمعرفة الجهة التي تقف وراء هذا الحساب الذي أثار جدلا واسعا في صفوف الفنانين والمشاهير، وكان ينشر فضائح عنهم.

كانت اتهامات  وجهت لـ"دنيا" بالتسبب بانتحار الممثلة المغربية "وئام الدحماني" منذ قرابة سنة؛ بسبب ابتزازها بصور لها، ما أوصلها لحالة نفسية سيئة.

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات