الأهلي السعودي يخسر هدافه عمر السومة عدة مباريات للإصابة

الجمعة 24 يناير 2020 10:33 ص

كشف نادي الأهلي السعودي أن مهاجمه السوري، هداف الفريق، "عمر السومة"، أصيب بخلع في الكتف خلال مباراته الأخيرة أمام مضيفه الرائد، الخميس، بحسب الفحوصات الطبية الأولية التي أجريت للاعب.

وحال تأكد إصابة "السومة" بخلع في الكتف فإن ناديه سيخسر أحد أهم لاعبيه عدة مباريات لغيابه عن الملاعب بداعي الإصابة، ما يعني تأثر الأهلي بشكل كبير نظرا لأن المهاجم السوري هو هداف الفريق.

وقاد عمر "السوبر" الأهلي إلى الفوز على الرائد، ضمن الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم، بإحرازه هدفين عالميين في غضون دقيقتين، وفي وقت متأخر عند الدقيقتين (84 و85).

لكنه تعرض للإصابة بعد تسجيله الهدف الثاني وسقوطه على الأرض إثر احتكاك مع أحد مدافعي الخصم.

وقال النادي في بيان رسمي عبر حسابه على "تويتر": "كشفت الفحوصات الطبية الأولية التي أجريت للاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الكابتن عمر السومة عن تعرضه لخلع في الكتف، وسيجري اللاعب مزيدا من الفحوصات والأشعة بعد عودته إلى مدينة جدة".

ويملك الأهلي 29 نقطة من 15 مباراة، ويحتل بذلك المركز الثالث، بفارق ثلاث نقاط عن الرائد رابع الترتيب، بينما يتصدر الهلال المسابقة وله 31 نقطة من 14 مباراة وبفارق نقطة واحدة عن النصر حامل اللقب الذي يتبقى له أيضا مباراة.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

عمر السومة النادي الأهلي السعودي الأهلي السعودي نادي الأهلي

غروس يعود إلى الأهلي السعودي أملا في استعادة الإنجازات

عمر السومة يقتنص لقب الهداف التاريخي للدوري السعودي