الأحد 26 يناير 2020 04:45 م

منحت هيئة الترفيه السعودية، المغنية الإماراتية "أحلام الشامسي"، درعا من الذهب الخالص، كتكريم لها في ختام الحفلة التي أحيتها في بوليفارد الرياض.

وسلم مدير التواصل في الهيئة، "بندر الأيداء"، الدرع لـ"أحلام" وسط تصفيق الحضور.

وكادت الدرع أن تسقط من يد "أحلام" بسبب ثقل وزنها، بينما علقت مقدمة الحفل قائلة "ثقيل، تستاهلين يا أم فهد".

والدرع الممنوحة لـ"أحلام" مصنوعة على هيئة تاج، وهي مستوحاة من شعار الفنانة أحلام المعروف باسم "الملكة"، وقد صنعت الدرع من الذهب الخالص.

وتعتبر "أحلام" المغنية العربية الوحيدة التي يتم تكريمها بين مجموعة كبيرة من النجوم الكبار في موسم الرياض الحالي.

وقدمت أحلام خلال حفلها على مسرح "أبو بكر سالم" في ختام موسم الرياض المستمر منذ أشهر عددا كبيرا من أغنياتها المميزة، التي لاقت تفاعلا من الجمهور الحاضر، ومن بين الأغاني: "الله يعين قلوبهم، تعودت الجراح، موعدك، أحلف، أنا ما أدري عن الناس، تغير الوقت"، وغيرها.

كما شكرت أحلام خلال الحفلة أول شخص أنتج لها أول ألبوم في مشوارها الفني، إذ قالت: "يشرفني اليوم ويسعدني حضور شخص آمن بصوتي، وقال أحلام أنا راح أنتجلك أول ألبوم لأني آمنت بصوتك، وأنتِ راح تكونين فنانة كبيرة لها جمهور في يوم من الأيام، اسمحوا لي أرحب بأستاذي الكبير أنور عبدالله، اليوم، معنا هو وعائلته، رحبوا معي به ترحيبا كبيرا".

واختصت هيئة الترفيه "أحلام" بليلة تكريمية ضمن "ليالي الأساطير" التي نظمتها على هامش فعاليات الموسم، لتصبح بذلك المغنية العربية الوحيدة التي تكرم بين الذين حضروا موسم الرياض.

وكان ظهور أحلام خلال موسم الرياض قد أثار جدلا واسعا بعدما أشار مغردون إلى أنها كانت ترتدي مجوهرات تجاوزت قيمتها 7 ملايين دولار.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات