أعربت الممثلة المغربية "مريم حسين" عن غضبها إزاء حكم الحبس شهرا وإبعادها عن الإمارات الصادر من محكمة جنح دبي لصالح الإعلامي الإماراتي "صالح الجسمي" شقيق المطرب "حسين الجسمي".

ونشرت "مريم" صورة عبر حسابها الخاص على موقع "إنستجرام" مستخدمًة خاصية "الاستوري"، وقالت: "اللي يشوف هذا الكلام يقول قاتلة قتيل أو مجرمة أو.. ما راح أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. وربي يأخد حقي من الكل اللي يتدخلون بحياتي وهم مالهم دخل بحياتي".

بدوره، نشر الإعلامي "صالح الجسمي" تغريدة يعلن بها عن إسدال الستار على قضيته مع "مريم حسين"، وكتب "الجسمي": "أيدت محكمة استئناف دبي اليوم الحكم بإبعاد مريم حسين من الدولة نهائياً وحبسها شهر بدلًا  من ثلاثة أشهر مع القضاء ببراءتي أنا صالح الجسمي".

 

ودخلت المطربة الإماراتية "أحلام" أيضا على الخط وطالبت مواطنها "صالح الجسمي" بالتنازل عن القضية والابتعاد عن أذى الآخرين، معربة عن تعاطفها مع الفنانة المغربية لأن سجنها صعب خاصًة أن لديها طفلة.

بدوره، رد "الجسمي" رد على "أحلام" أن الأمر كبير ووصل إلى القضاء، مؤكدا أنه لن يتنازل فقد تعرض للسب والقذف هو وأسرته في حين لم يكن يطلب سوى الاعتذار إلا أن مريم كابرت. 

 

وكان الإعلامي "صالح الجسمي" قد رفع قضية "هتك عرض بالتراضي" ضد "مريم"، لظهورها مع مغني راب خلال أحد الاحتفالات في مقطع فيديو وصف بـ"الإباحي"، ورفعت "مريم" قضية على "الجسمي" بتهمة "الخوض في عرضها".

المصدر | الخليج الجديد