حفل جوائز جرامي: اكتساح تاريخي لبيلي إيليش ذات الـ18 عامًا

الثلاثاء 28 يناير 2020 02:58 م

قبل أقل من 4 سنوات، عندما كانت "بيلي إيليش" تستعد لظهورها الأول على الإطلاق أمام نحو 50 شخصًا، لم يكن الكثير يتوقعون أن الطفلة البالغة من العمر 15 عامًا سوف تكتسح الفئات الأربع الرئيسية في جوائز "جرامي" الموسيقية.

ولكن، في ليلة الأحد، اكتسحت الفنانة البالغة من العمر 18 عامًا أفضل فئات جوائز "جرامي"، وأصبحت أصغر فنانة (وثاني واحدة) في التاريخ تفوز بأكبر أربع جوائز.

فازت "إيليش" وأخوها وشريكها في تسجيل الصوت "فينياس أوكونيل" (22 عامًا) بست من الجوائز السبع التي كانوا قد رُشّحوا لها.

الجوائز هي: ألبوم العام، وألبوم البوب ​​الصوتي (عن ألبوم عندما ننام جميعًا، أين نذهب؟)، أغنية العام (عن أغنية Bad Guy) وجائزة الفنان الجديد.

وبعد أن قدمت المغنية "أريانا جراندي" عرضها، احتل الأخوان المنصة، حيث قدما أداءً عاطفيًا لأغنية "عندما تنتهي الحفلة"، وهي أغنية من ألبومها الأخير.

شكرت "إيليش" و"أوكونيل" اللجنة في خطاب مقتضب في نهاية الليلة بعد فوزهما القياسي، وقالت "إيليش" خلال خطاب قبول الجوائز: "هل يمكنني أن أقول أنني أعتقد أن أريانا تستحق هذا؟".

وقال "أوكونيل": "لم نكتب خطابًا لهذا لأننا لم نقم بإصدار هذا الألبوم للفوز بجائزة جرامي، لم نعتقد أنه سيفوز بأي شيء على الإطلاق. لقد كتبنا ألبومًا عن الاكتئاب والأفكار الانتحارية وتغير المناخ وكونك شخصًا شريرًا، أيًا كان ما يعنيه ذلك. ونحن نقف هنا مرتبكين وممتنين".

وكان "كريستوفر كروس" هو الفنان الآخر الوحيد الذي اكتسح الفئات الأربع الكبرى، في عام 1981.

المصدر | فارايتي - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية