عشاق "ديث نوت" اليابانية يتفاجؤون بظهور ترامب

الخميس 6 فبراير 2020 11:11 م

تفاجأ عشاق القصة المصورة اليابانية "ديث نوت" بظهور الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" في الفصل الجديد الذي أصدره مؤخرًا المؤلف "تسوجومي أوهبا" ومصمم الرسومات "تاكيشي أوباتا".

وتحكي "ديث نوت" الأصلية قصة طالب المرحلة الثانوية "ياجامي لايت" الذي يعثر على مذكرة بها قوة خارقة للطبيعة تحمل اسم مذكرة الموت، وهي تمنح لمن يستخدمها القدرة على قتل أي شخص سبق أن رآه، عن طريق كتابة اسمه في المذكرة.

وتمنى عشاق السلسلة إعادة إحيائها منذ فترة طويلة، لكنهم لم يتوقعوا أن تكون مختلفة للغاية، وأن يظهر فيها الرئيس "ترامب" ويسعى لأن يمتلك المذكرة.

يختلف عالم القصة التي تدور بعد البطل الأصلي "ياجامي لايت"، وهذه المرة، يتعين على "الشينيجامي" (إله الموت) التعامل مع تحديات التقدم التكنولوجي وتغير المناخ السياسي.

البطل في هذه السلسلة هو "مينورو تاناكا"، وهو الفتى الذكي الذي لا يهتم بامتلاك المذكرة، وبما أنه يدرك أهميتها في قتل أي شخص، فقد وضع خططًا مثل بيعها إلى "ترامب" مقابل مبلغ 10 تريليون دولار.

https://twitter.com/MrOppaiSenpai/status/1224378868074676224

يفكر البطل في إقامة مزاد لامتلاك المذكرة، وينشر الخبر باستخدام البث التلفزيوني الياباني، فتحدث منافسة شديدة بين جميع قادة العالم الذين يكافحون من أجل الوصول إلى السلعة الجديدة الساخنة في سوق الذخيرة، ويتفوق "ترامب" على عرض الرئيس الصيني الذي يريد شراء المذكرة لإبقائها بعيدًا عن أيدي أي شخص قد يسيء استخدامها.

https://twitter.com/Senkyyo/status/1224471218553786368

وبما أن "ترامب" يطلب امتلاك المذكرة، فإن "تاناكا" يواجه تحديًا في الحصول على المال مقابل مذكرة الموت دون الكشف عن نفسه.

واعتبر متابعون أن القصة الجديدة الخاصة من سلسلة "ديث نوت" هي تعليق ذكي إلى حد ما على الوضع السياسي الحالي.

 

المصدر | ماشابل - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

دونالد ترامب

نتفليكس تستغل نجاح مسلسل ذا ويتشر بتحويله إلى فيلم أنيميشن