الأربعاء 19 فبراير 2020 07:41 ص

كلف حارس العين الإماراتي "خالد عيسى"، ناديه خسارة باهظة بعدما أهدى نادي النصر السعودي هدف الفوز، إثر محاولة استعراض فاشلة في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

جاء ذلك في الدقائق العشر الأخيرة للمباراة بعدما ظنت معظم الجماهير أن المواجهة بين العين وضيفه النصر تتجه إلى التعادل الإيجابي فيما بينهما.

وحاول "خالد عيسى" تقليد الحارس الألماني "مانويل نوير" حارس مرمى نادي بايرن ميونخ ومنتخب "المانشافت" في استعراض مهاراته عندما وصلت الكرة خارج منطقته فخرج ليسيطر عليها ويبعد خطورتها، لكن المهاجم المغربي "عبدالرزاق حمد الله" قام بالضغط عليه لاستخلاصها.

وبدلا من التخلص من خطورة الكرة حاول "خالد" إظهار مهارته الفنية، لكنه فشل بذلك، بعد أن نجح مهاجم النصر بخطفها، وقام فورا بتسديدها إلى المرمى الخالي، رغم ضيق زاوية التسديد ومحاولة أحد مدافعي العين التصدي لها.

وأعلن النجم المغربي بذلك في الدقيقة (81)، تقدم فريقه بهدفين مقابل هدف وحيد، وسط حسرة "عيسى" ورفاقه والجماهير الإماراتية الحاضرة في المدرجات، بسبب الخطأ الفادح الذي كلفهم خسارة المباراة.

واشتهر الحارس الألماني "مانويل نوير"، حارس مرمى نادي بايرن ميونخ ومنتخب "المانشافت"، بمهارته الفنية الكبيرة، وقدرته الكبيرة على مراوغة منافسيه في المباريات التي يخوضها والخروج من مرماه بشكل مبالغ فيه، بالإضافة إلى تصدياته الرائعة، وقدرته على الذود عن عرينه، وهو ما حاول الإماراتي "خالد عيسى" على ما يبدو تقليده ففشل وكلف فريقه هدفاً غاليا.

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات