الجمعة 21 فبراير 2020 02:16 م

أطلق مسلح مجهول النار على رجال أمن في المدينة المنورة موقعا 3 إصابات بينهم، بينما طوقت الجهات الأمنية السعودية موقع الحادث وأعلنت القبض على مطلق النار.

وتداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، صورا قيل إنها للمجهول الذي لم تحدد جنسيته بعد أو ظروف وملابسات الواقعة.

وقالت مصادر إعلامية سعودية، إن الحادثة وقعت قبل صلاة الجمعة في أحد أحياء المدينة المنورة.

وصرحت شرطة المنطقة بأنه عند الساعة الثانية عشرة ظهرا، الجمعة، باشرت دوريات الأمن بلاغا عن قيام شخص بإطلاق النار على سيارة من طراز "إنوفا" وإصابتها بطلقة في الزجاج الخلفي، ودهس قائدها عند توقفه وترجله منها، والفرار من الموقع.

 

وأضافت أنه بمتابعة الجاني من قبل دوريات الأمن تحصن داخل منزله بحي طيبة وبادر بإطلاق النار على رجال الأمن؛ ما اقتضى مداهمته وتم القبض عليه، وهو مواطن بالعقد الرابع من العمر، وقد نتج عن ذلك إصابة ثلاثة من رجال الأمن ونقلهم للمستشفى.

وباشرت الجهات المختصة التحقيق معه للوقوف على دوافعه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

في السياق ذاته، قال حساب تحت اسم "أبو ماريا" على موقع "تويتر"، إن عمه مدير الدوريات الأمنية في المدينة المنورة أصيب في الحادث، قائلا: "يا إخوان عمي عبدالله في العناية المركزة أرجوكم بدون نشر أي إشاعات الواحد اللي فيه مكفيه يا إخوان ارحموا قلوبنا من هذي الإشاعات".

 

جاء ذلك في أعقاب انتشار شائعات بوفاة مدير الدوريات الأمنية بالمدينة المنورة في حادث إطلاق النار، فيما لم توضح السلطات السعودية تفاصيل الحالات المصابة جراء إطلاق النار.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات