الأحد 8 مارس 2020 03:59 ص

فاز السوري "محمد إسلام رميح"، بجائزة "أحلى صوت"، في الموسم الثالث لبرنامج "ذا فويس كيذر"، المخصص للأطفال، من سن 7 أعوام إلى 14 عاما، والذي تبثه قنوات "إم بي سي" التلفزيونية.

وفاز "رميح"، من فريق الفنانة اللبنانية "نانسي عجرم"، متفوقا في المرحلة الاخيرة على مشتركين آخرين، كانا يتسابقان تحت إدارة الفنانين اللبناني "عاصي الحلاني" والمصري "محمد حماقي".

وشدا "رميح" بأغنية "ألف ليلة وليلة" للراحلة "أم كلثوم".

وعلقت "عجرم" على صوته، قائلة: "أشعر أن محمد رجل صغير، صوته مميز للغاية، إحساسه وصوته بيسرقوا القلب والعين، إحساسك وصوتك وموهبتك أكبر من عمرك (...) أنا شايفه حالي فيك كتير".

وغنت عجرم مع فريقها أغنيتها الجديدة "قلبي يا قلبي".

وأدى المشترك اللبناني "محمد ابراهيم" من فريق "الحلاني"، أغنية الفنانة وردة الجزائرية "الوداع"، ما استدعى تقييما عاليا من "الحلاني"، الذي وصفه بأنه "ظاهرة".

وقال "الحلاني"، إن من يستمع ويشاهد "إبراهيم الطفل"، سوف يعتقد أنه يستمع إلى رجل يغني منذ 40 عاما.

وأضاف: "محمد يتقمّص الأغنية (..) نادرا أن تجد أحدا لديه إحساسه، هو يعلمنا".

أما المتسابقة المصرية "ياسمين أسامة"، من فريق "حماقي"، فشدت في العرض النهائي بأغنية "أنا في انتظارك" لـ"أم كلثوم".

وعلق "حماقي" على أدائها، فقال: "عظمة على عظمة، أنا شايف فيكي مستقبل مصر في الغناء، امتداد طبيعي لكل عظماء مصر، غناكي فيه كل حاجة، وضحكتك حلوة، وفيه تقل وحنية وإحساس، وأنا عندي بنت وبتمنى إنها تطلع زيك".

وقالت الفنانة "نانسي عجرم"، إن كل الاطفال الذين مروا في البرنامج شكلوا أحلى صوت، لكن قانون البرنامج يفرض علينا اختيار واحد فقط.

وأضافت أن "هؤلاء الأطفال أعطونا الأمل بالحياة في أن بكرا أحلى (..) هم جيل المستقبل الواعد".

وقد ظهر الأطفال خلال البرنامج بالألوان الزاهية، وعبارات التفاؤل، وعبرت المشتركة الطفلة "ياسمين أسامة"، عن تفاؤل الأطفال بالقول "الحياة أسهل لما بتضحك".

وبجانب اللقب يفوز "محمد إسلام"، بجائزة البرنامج، وهي تسجيل أغنية خاصة مع تصوير فيديو كليب.

المصدر | رويترز