كندة علوش: فيروس كورونا بروباجندا إعلامية

الثلاثاء 10 مارس 2020 07:01 م

قالت الفنانة السورية "كندة علوش" إن فيروس "كورونا" المستجد هو مجرد "بروباجندا إعلامية"، مشيرة إلى أنه لا ينبغي على الناس أن يعزلوا أنفسهم عن العالم للحماية من العدوى بهذا الفيروس.

وفي تغريدة لها على "تويتر" قالت "كندة": "إذ أنا باخد (أخذ) الاحتياطات المتعلقة بالتعقيم والنضافة (النظافة) بكل الأحوال. بس (لكن) ما عندي هوس وهلع ورعب الكورونا إلي حاسة إنو (الذي أشعر إن) جزء كبير منو بروباجندا وضجة إعلامية ومو شايفة إنو (ولا أرى أنه) لازم نوقف حياتنا أو ننحبس ببيوتنا مشانو (بسببه). هل بكون غلطانة أو مستهترة؟".

 

تغريدة "كندة" أثارت موجة من الجدل على "تويتر"، حيث كتبت الإعلامية اللبنانية، "نضال الأحمدية": "نيالك (هنيئا لك).. هيدي قوة (على هذه القوة).. بس بردو (لكن أيضا) انتبهي كتير".

وقالت ناشطة تدعى "إسراء سالم": "المرض قاتل وسريع الانتشار، فلا تستخفي فيه، خاصه أنه عندك طفلة ومن حقها عليك حمايتها وذلك باتخاذ الاحتياطات. وما راح تخسري يا ست كنده. ربي يحفظك ويحفظ بنتك ويحفظ أمه محمد والبشرية من هذا الوباء".

ودوّن ناشط يدعى "آسر": "سيدتي الكريمة تحية وبعد، فيروس كورونا مرض معدي والواجب الحذر وليس الخوف، يعني نأخد احتياطاتنا بالنسبة للنظافة والتعقيم ونمارس حياتنا بشكل طبيعي مع بعض الحذر من التجول غير الضروري، يعني على ما وصانا رسولنا الكريم  (اعقلها وتوكل). وربنا يحمي الجميع".

مغردة أخرى تدعى "رنا" قالت: "لا أكيد مش (لست) مستهترة ولا غلطانة بس الفكرة إنه الواحد بيخاف من غيره مش من حاله، الله يحميكي ويحمي الكل".

 

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

كورونا فيروس كورونا إصابات كورونا وفيات كورونا