الخميس 12 مارس 2020 04:32 م

أعلن نادي سمبدوريا الإيطالي، الخميس، إصابة لاعبه "مانولو جابياديتي" بفيروس "كورونا" الجديد.

ونشر النادي الإيطالي، عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر"، تغريدة يدعم فيها "جابياديتي" ويتمنى له الشفاء العاجل، كما أعاد نشر تغريدة للاعب أكد فيها إصابته بالمرض.

 

 

و"جابياديتي" هو اللاعب الثاني الذي يصاب بفيروس "كورونا" في الدوري الإيطالي (الكالتشيو)، بعد أن أعلن نادي يوفنتوس، الأربعاء، إصابة لاعبه "دانيلي روجاني".

والإثنين الماضي، أعلن رئيس الوزراء الإيطالي "جوزيبي كونتي" تعليق جميع المسابقات الرياضية، بما في ذلك دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بسبب أزمة كورونا في البلاد.

فيما كشفت صحفية "ماركا" الإسبانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يتجه لاتخاذ قرارا بإيقاف مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي "يوربا ليج" بسبب تفشي الفيروس، و توالي إصابة اللاعبين به في إيطاليا.

وشهدت الأيام الماضية أزمة على صعيد الدوي الأوروبي بعدما رفضت السلطات الإسبانية السماح لنادي روما بالتوجه إليها حيث كان سيواجه نظيره إشبيلية.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد أعلن، صباح الخميس، عبر موقعه الرسمي، أن لاعبا من فريق السلة تعرض للإصابة بفيروس "كورونا"، الأمر الذي جعل إدارة النادي الملكي تغلق المدينة الرياضية بجانب وضع لاعبي فريقي السلة والقدم تحت الحجر الصحي لمدة 14 يوما.

 

المصدر | الخليج الجديد