الثلاثاء 17 مارس 2020 07:59 ص

انضم نجم مسلسل صراع العروش "كريستوفر هيفجو" إلى قائمة المشاهير المصابين بفيروس "كورونا" المستجد.

ونشر "هيفجو" البالغ من العمر 41 عاما صورة على موقع "إنستجرام" مع زوجته من منزلهما في النرويج مع رسالة لمعجبيه قال فيها: "أعتذر لزف هذا الخبر إليكم، ولكن تم تأكيد إصابتي بفيروس كورونا، وألتزم بالحجر الصحي والعزل مع عائلتي في منزلنا بالكامل بغض النظر عن الوقت الذي يتطلبه ذلك".

وأضاف: "إصابتي متوسطة مع وجود بعض أعراض الزكام وهذا لا يقارن بالإصابات الحادة، وأتمنى من الجميع الانتباه وغسل اليدين جيدا مع ترك مسافة متر ونصف عند التواصل مع الآخرين، قم بكل ما تستطيع للحد من انتشار المرض ويمكننا احتواء الأزمة ومواجهة المرض إذا اتحدنا مع بعضنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kristofer Hivju (@khivju) on

 

وبذلك ينضم "كريستوفر هيفجو" إلى كل من الممثل الأمريكي "توم هانكس" وزوجته، والممثل "إدريس إلبا"، والنجمة "أولجا كوريلنكو"، كما أغلق مسلسل "The Witcher" موقع التصوير للقيام بعمليات التنظيف العميق.

وصنفت منظمة الصحة العالمية، في 11 مارس/آذار الجاري، فيروس "كورونا" المستجد "كوفيد-19" "جائحة"، مؤكدة أن أعداد المصابين تتزايد بسرعة كبيرة.

وينتشر الفيروس الذي ظهر في إقليم هوبي بالصين نهاية العام الماضي في 162 دولة، وسجلت أكثر من 7 آلاف حالة وفاة، ونحو 183 ألف حالة إصابة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات