السبت 21 مارس 2020 08:36 ص

أثار مطرب المهرجانات المصري "عمر كمال" غضب محبيه بمقطع فيديو عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر خلاله بصحبة زميله "رضا البحراوي"، وهما يسخران من الخوف الذي ينتاب المصريين بسبب تفشي فيروس "كورونا".

وخلال الفيديو، قاما الإثنان بالتلامس وتبادل القبلات، وشرب المياه من زجاجة واحدة.

وقال "كمال": "مش لازم (ليس ضروريا) نحضن بعض"، ليرد عليه "البحراوي": "مش لازم نحضن بعض.. هات بوسة (اعطني قبلة)"، ليتابع بعد تقبيله: "عادي يعني إحنا نبوس (نقبل) بعض إحنا ربنا حامينا والله".

وغضبت الإعلامية "ريهام سعيد"، من هذا التصرف، وأعادت نشر الفيديو عبر صفحتها الشخصية، وعلقت بالقول: "أنا غلطانة إني كنت بدافع عنكم، بس فعلا أمثالكم اللي هيودونا في 60 داهية".

وأضافت: "بتضيعوا مجهود دولة بحالها وانتوا بيسمعكم الملايين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

وأمام هذا الهجوم، قام "كمال" بحذف الفيديو.

قبل أن يرد في تصريحات صحفية: "أنا كان هدفي توعية المصريين، وإن المصريين شعب بيتعامل بفطرته الطيبة، وكنت أقصد إننا لازم نخلي بالنا أكتر ونكون حريصين في التعامل مع بعض أكتر من كدة".

وأضاف: "لما الجمهور استاء من الفيديو وفهمه غلط قررت أمسحه".

كان هجوم شُن في وقت سابق على بعض الفنانين الذين اتهموا بالاستهتار في مواجهة الفيروس، ومنهم الفنانة "زينة" التي عبرت عن عدم خوفها من المرض؛ بسبب أكل الفسيخ والبصل، قبل أن تتوجه إلى متابعيها بالاعتذار، لافتة إلى أنها أساءت التصرف.

ورسميا، سجلت مصر 285 حالة إصابة بـ"كورونا"، بينما 8 وفيات، لكن هناك شكوك في أن الأرقام الحقيقية للمصابين أكبر من ذلك بكثير.

وسجلت عدة دول حول العالم عشرات الإصابات لأشخاص كانوا في مصر أو مروا بها قبل اكتشاف إصابتهم.

المصدر | الخليج الجديد