الشرطة السعودية تعتقل الصخرة: أساء لرجال الأمن

الأربعاء 25 مارس 2020 11:02 ص

أعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة، الأربعاء، اعتقال مواطن سعودي اتهمته بالإساءة لرجال الأمن، وذلك في إشارة إلى نجم مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة المعروف بلقب "الصخرة".

وقال بيان صادر عن الشرطة السعودية إنه بالإشارة لمقاطع الفيديو المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي "المتضمنة إساءات لرجال الأمن، فقد أسفرت المتابعة عن القبض على صاحب المقاطع.. مواطن في العقد الـ4 من العمر تم إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية".

وجاء البيان مرفقا بصورة مموهة للشاب المعروف باهتمامه برياضة "كمال الأجسام" والمصارعة، ويشارك متابعيه في مواقع التواصل الاجتماعي كثيرا من يومياته وتعليقاته على كثير من المواضيع والقضايا.

وأثار الشاب، المعروف بلقب "الصخرة"، جدلا في مقطع فيديو قبل يوم واحد، عندما ظهر في فيديو ساخر تناول آلية عمل رجال الأمن بالسعودية.

واعتبر مغردون أن ذلك المقطع مسيء لرجال الأمن وعبروا عن غضبهم منه مطالبين بمحاسبته.

وجاء تداول المقطع بعد يوم واحد أيضاً من مقطع فيديو آخر للشاب ذاته، تحدث فيه عن فيروس "كورونا"، وواجه أيضاً انتقادات بالإساءة لجهود بلاده في مكافحة المرض المعدي.

لكن "الصخرة" رد حينها على الانتقادات التي انهالت عليه، وقال إن الفيديو المتداول في "تويتر" مجتزأ من مقطع أطول يتضمن حديثا كوميديا اعتاد تقديمه لمتابعيه على حسابه في "سناب شات"، وجرى اقتطاع جزء محدد من الفيديو بهدف الإساءة له.

غير أن الشاب لم يعلق على الانتقادات التي طالته بسبب الفيديو الأخير الذي يُتهم فيه بالإساءة لرجال الأمن، قبل أن يتم الإعلان عن توقيفه رسمياً بسبب ذلك الفيديو.

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الشرطة السعودية شرطة مكة المكرمة

شرطة الرياض تضبط 222 متهما بمخالفة الذوق العام

بعد اعتقال 9 أشهر.. السعودية تفرج عن الصخرة نجم مواقع التواصل