السعودية تمدد تعليق الدوام والرحلات الجوية حتى إشعار آخر

الأحد 29 مارس 2020 03:50 ص

قررت السعودية، السبت، تمديد تعليق الحضور لمقرات العمل، الحكومية والخاصة، وتمديد تعليق الرحلات الجوية الدولية والداخلية، حتى إشعار آخر، في إطار استمرار إجراءاتها الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا الجديد.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية قوله: "انطلاقًا من الحرص على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين. ولما يتطلبه الوضع الراهن من استمرار اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من قبل الجهات الصحية المختصة للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد19)، فقد صدرت التوجيهات الكريمة بتمديد العمل بتعليق الحضور لمقرات العمل في جميع الجهات الحكومية، عدا الجهات المستثناة، وذلك حتى إشعار آخر".

كما تقرر "تمديد العمل بتعليق الحضور لمقرات العمل في جميع الجهات في القطاع الخاص، وذلك حتى إشعار آخر".

وكذلك تقرر "تمديد العمل بتعليق الرحلات الجوية الدولية للمملكة للمسافرين، إلا في الحالات الاستثنائية، وذلك حتى إشعار آخر".

وقررت الوزارة أيضا "تمديد العمل بتعليق رحلات الطيران الداخلية للمسافرين، ونشاط الحافلات وسيارات الأجرة والقطارات، وذلك حتى إشعار آخر".

وفي وقت سابق، السبت، سجلت السعودية حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا الجديد، فضلا عن 99 حالة إصابة بالفيروس، ليصل إجمالي الحالات المصابة إلى 1203، والوفاة إلى 4، والتعافي إلى 37.

المصدر | الخليج الجديد + واس

  كلمات مفتاحية

فيروس كورونا خسائر كورونا تداعيات كورونا مكافحة كورونا

ما مصير تأشيرات السعودية في ظل توقف الطيران؟