الثلاثاء 31 مارس 2020 07:49 م

طرح تقرير صحفي قائمة من الأسماء المرشحة بقوة لتعويض رحيل محتمل للاعب المنتخب المصري "محمد صلاح" عن نادي ليفربول الإنجليزي، وسط تزايد اهتمام عملاقي إسبانيا برشلونة وريال مدريد بخدمات نجم ليفربول.

وتقول صحيفة "ليفربول إيكو" إن النادي الأحمر سيعمل على تفادي خطأ بعض السنوات الماضية؛ حيث لم ينجح الفريق في التعاقد مع بدلاء لاعبين تم التخلى عنهم مثل "تشابي ألونسو"، الذي رحل إلى ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن أصعب لاعب قد يجد ليفربول صعوبة في تعويض رحيله هو هداف الفريق "صلاح".

وشددت على أنه مع بلوغ "صلاح" الـ28 من العمر صيف هذه السنة، والأخبار المتكررة عن اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بخدماته، فإن ليفربول سيتحتم عليه التحضير لمرحلة ما بعد النجم المصري؛ إذ يوجد أكثر من لاعب على رادار النادي الإنجليزي العريق.

ورأت صحيفة "ليفربول إيكو" أن نجم باريس سان جيرمان "كيليان مبابي" من بين اللاعبين القلائل القادرين حاليا على تعويض "صلاح" في ليفربول؛ إذ يتوقع أن يصبح "الجوهرة" الفرنسية أحسن لاعب في العالم في السنوات القليلة القادمة.

لكن مهمة ليفربول في الظفر بخدمات "مبابي" لن تكون بالأمر الهين، لا سيما أن موهبة المهاجم الهداف تسيل لعاب كبار أوروبا مثل برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس، إضافة إلى نواد أخرى.

كما شملت تلك القائمة المقترحة لتعويض "صلاح" حال انتقاله إلى ناد آخر، كلا من نجم بوروسيا دورتموند "جادون سانشو"، ولاعب برشلونة "عثمان ديمبلي"، ونجم وولفرهامبتون "آداما تراوري".

المصدر | الخليج الجديد + DW