المطربة الأمريكية جينيفر جراوت: تذوقت عظمة الإسلام في رمضان

الجمعة 24 أبريل 2020 03:35 م

قالت المطربة الأمريكية "جينيفر جراوت" التي اعتنقت الإسلام قبل سنوات، إنها تذوقت عظمة الإسلام في رمضان.

وفي حديثها لصحيفة "الوطن" المصرية الخاصة، قالت "جينيفر": "لطالما سمعت كثيرًا عن شهر رمضان ومكانته الخاصة عند المسلمين، وطقوسهم المعتادة خلاله، لم أكن أستطع الوصول لمشاعرهم وأحاسيسهم هذه حتى ذقت عظمة الإسلام، قبل سنوات عدة".

وروت "جينيفر" التي توقفت عن الغناء بعد إسلامها، طقوسها وتجربتها مع شهر رمضان، عقب إعلانها اعتناق الإسلام، قائلة إنها شعرت بالعديد من الأحاسيس الإيمانية الرائعة في شهر رمضان.

وأضافت: "كنت أعيش في المغرب، وكانت هذه هي المرة الأولى التي أكون فيها في بلد إسلامي، رأيت الكثير من الأشياء الجديدة، ولديّ بعض التجارب التي لا يمكن تفسيرها والتي أثارت اهتمامي، كطقوسهم المختلفة وشعاراتهم الدينية خلال شهر رمضان الكريم، من قلوبهم العامرة بالإيمان والتي يمكن أن تصل لأعماق القلب بكل سهولة وتشعرك بعظمته، لذا بدأت أتعلم المزيد عن الإسلام وقبلته كدين لي في النهاية".

وتابعت: "شعرت بأنني ولدت من جديد في المرة الأولى التي بدأت سماع القرآن الكريم والإنصات له، وخاصةً عندما وقفت على سجادة الصلاة وأنا أردده ما جعلني أجهش في البكاء".

وعن الأمنيات التي تتمنى "جينيفر" تحقيقها خلال شهر رمضان الكريم، قالت: "أطلب القوة والوضوح والانفصال الصحي وراحة البال ومحاذاة القلب والشفاء الداخلي العميق، وختم المصحف الشريف أكثر من مرة".

وأعلنت "جينيفر جراوت"، إسلامها قبل سنوات قليلة، ثم تزوجت من المغربي "سعيد الزاتي"، ورزقت منه ابنتهما "قمر"، وابتعدت عن الأنظار لفترة على الرغم من تحقيقها شهرة واسعة في الوطن العربي. 

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

مغنية أيرلندية شهيرة تعتنق الإسلام وترتدي الحجاب

تهديدات تنهال على مختطفة إيطالية محررة لاعتناقها الإسلام