ديزني + تجمع حلقات آل سيمبسون التي تنبأت بالمستقبل

السبت 25 أبريل 2020 10:40 م

جمعت خدمة البث "ديزني+" مجموعة من حلقات مسلسل "آل سيمبسون" التي يبدو أنها تنبأت بالمستقبل، في قائمة تشغيل واحدة للمشتركين.

وعلى مدى 30 عامًا، تم اعتبار أن مسلسل "آل سيمبسون" تمكن من التنبؤ بمجموعة من الأحداث التاريخية الرئيسية؛ من رئاسة "دونالد ترامب" إلى نتائج كأس العالم لكرة القدم.

والآن، سيتمكن المشتركون في "ديزني+" من العثور على هذه اللحظات في مكان واحد من خلال مجموعة "The Simpsons Predict"، أو "تنبؤات آل سيمبسون"، والتي تحتوي على 13 من أكثر الحلقات التي أدهشت المتابعين بتنبؤاتها.

تتضمن قائمة التشغيل حلقة "بارت تو ذا فيوتشر- بارت إلى المستقبل" التي أشارت إلى رئاسة "ترامب" المستقبلية و "مدينة نيويورك ضد هومر سيمبسون" لعام 1997، والتي قال بعض المشجعين أنها تنبأت بـ11 سبتمبر/أيلول.

وأشار المعجبون مؤخرًا إلى أن حلقة عام 1993 من العرض تنبأت بحدوث جائحة الفيروس التاجي بعد أن قام عمال المصانع اليابانيون بنشر "أنفلونزا أوساكا" إلى الولايات المتحدة.

ومع ذلك، أدان كاتب سابق في المسلسل هذه النكات، قائلًا: "إن فكرة قيام أي شخص بإساءة استغلال المسلسل لجعل الفيروس التاجي يبدو وكأنه مؤامرة آسيوية أمر فظيع.".

المصدر | الإندبندنت - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ديزني