هل يتم عزل ممثلي بيكي بلايندرز لاستكمال التصوير تحت الإغلاق؟

السبت 2 مايو 2020 10:18 م

قال رئيس قسم الدراما في "بي بي سي" إن الشركة قلقة للغاية بشأن نقص العروض الجديدة، لدرجة أنها قد تحاول عزل طاقم العمل وأطقم بعض البرامج التلفزيونية معًا، في سبيل إنجاز عمل جديد.

ومع مراجعة المملكة المتحدة لقرار الإغلاق، تأمل هيئة الإذاعة البريطانية في استئناف إنتاج العديد من عروضها قريبًا، بما في ذلك المسلسلات الدرامية المشهورة "لاين أوف ديوتي"، "بيكي بلايندرز".

ولكن، إذا عززت الحكومة المبادئ التوجيهية الصارمة للتباعد الاجتماعي، فسيتعين على "بي بي سي" التفكير بسرعة في محاولة لمنع الثغرات في الجدول الزمني.

وقال "بيرس وينغر" خلال جلسة نقاشية افتراضية كجزء من مهرجان أدنبرة التلفزيوني، إن قرار عزل طاقم العمل والممثلين معًا سيسمح "للممثلين بالتفاعل في نفس المساحة" دون الحاجة للتنقل لمكان التصوير.

ووفقًا لصحيفة "الجارديان"، أقر "وينغر" بأن الاحتفاظ بالنجوم الشهيرين في مكان واحد يمكن أن يكون مكلفًا، لكنه قال إنه نوع من الإجراء الصارم الذي يجب اتخاذه إذا ظلت قواعد المباعدة الاجتماعية سارية حتى عام 2021.

وفي حين تتطلع "نتفليكس" مثلًا لإنتاج محتوى عبر مكالمات الفيديو الجماعي ، فإن هيئة الإذاعة البريطانية تدرس وسائل أخرى.

وقالت "شارلوت مور"، مديرة المحتوى في "بي بي سي": "نحن حريصون للغاية على عدم عمل كل شيء على زووم. في الوقت الحالي يستمتع الناس بكوننا جميعًا في نفس الوضع ويشاهدون ما بداخل منازل الآخرين. ولكن هناك أيضًا شهية هائلة لجميع العروض الضخمة."

المصدر | الإندبندنت - ترجمة الخلبج الجديد

  كلمات مفتاحية

تكهنات بمشاركة ديفيد بيكهام في مسلسل بيكي بلايندرز