الممثل السعودي فهد الحيان: مسلسل مخرج 7 في الحضيض (فيديو)

الأربعاء 6 مايو 2020 12:59 م

وصف الممثل السعودي، "فهد الحيان" المسلسل السعودي المعروض خلال شهر رمضان الجاري "مخرج 7" بأنه "في الحضيض"، في إشارة إلى ضعفه من الناحية الفنية.

جاء ذلك في مقطع فيديو بثه "الحيان" على حسابه في "سناب شات"، وتداولته الصفحات المهتمة بالمشاهير.

وقال "الحيان" في ذلك الفيديو: "يا خوي مخرج 7 في الحضيض، في الحضيض نازل تحت إلى القاع، في الحضيض إلى القاع، معلش اللي يزعل يزعل واللي يرضى يرضى، هذه وجهة نظري".

وأثار مسلسل "مخرج7"، بطولة الممثل السعودي الشهير "ناصر القصبي" جدلا واسعا في المملكة في أكثر من موضع بسبب تناوله قضايا مجتمعية تعيشها المملكة في ظل سياسة ولي العهد السعودي الأمير "محمد بن سلمان"، كما تعرض المسلسل لانتقادات من الناحية الفنية والدرامية والرسالة التي يقدمها.

وأثار فيديو "الحيان" جدلا واسعا، وبينما اتفق معه متابعون مشيرين إلى ضعف أداء الممثلين، وأخطاء التصوير والسقطات الإخراجية، اعتبر آخرون أن كلمات "الحيان" جاءت انتقامية لأنه لم يحظ بدور في ذلك المسلسل.

ويصور المسلسل شخصية أب سعودي وموظف حكومي من الطبقة الوسطى "دوخي" (ناصر القصبي)، يمضي وقته بين عمله في تسلم شكاوى العملاء بمؤسسة حكومية وبين بيته وعائلته، في ظل التحولات التي شهدها المجتمع السعودي خلال السنوات الأخيرة، وانعكاساتها على العلاقات الاجتماعية والعائلية في المجتمع والأسرة السعودية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ناصر القصبي

إم بي سي السعودية ترفض وقف أم هارون ومخرج 7

دراما رمضان 2020 تكسر المحرمات في السعودية

وقف عرض مسلسل مخرج 7 المثير للجدل لهذا السبب

وفاة الفنان فهد الحيان تثير حزنا كبيرا عبر مواقع التواصل