الأربعاء 6 مايو 2020 08:28 م

أنشأت قطر الخيرية، الثلاثاء، مركزا في قرغيزيا باسم الممثل البحريني "علي الغرير"، الذي توفي في يناير/كانون الثاني الماضي، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تأتي كـ"لمسة وفاء وعرفان".

ونشرت قطر الخيرية مقطع فيديو تضمن حديث فريق "سفاري الخير" عن "الغرير" أثناء إنشاء المركز الإعلامي الذي حمل اسمه تكريما له بعد وفاته، خاصة وأنه شاركهم في "سفاري الخير" في أحد المواسم السابقة.

وامتدح أحد مقدمي البرنامج الذي شارك الممثل والإعلامي البحريني في موسم منه، وبدا المقدم متأثرا يغالب دمعته بينما يتحدث عن صفات "الغرير".

 

وقالت قطر الخيرية عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر: "لمسة وفاء وعرفان قام بها فريق برنامج سفاري الخير 6 بإنشاء المركز الإعلامي للتدريب في قرقيزيا ليكون في ثواب وباسم الإعلامي علي الغرير يرحمه الله الذي شارك في الموسم الثالث في سفاري الخير لتبقى الابتسامة التي رسمها دائما مستمرة ونافذة أمل للكثيرين نحو مستقبل أفضل وحياة كريمة"، على حد تعبيرها.

وانقطعت كافة العلاقات بين البحرين وقطر، بعد أن فرضت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر حصارا على الدوحة في يونيو/حزيران من عام 2017 فيما يُعرف إعلاميا بـ"الأزمة الخليجية".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات