عمرو أديب يهاجم رافضي مستوى الحجر الصحي.. ماذا قال؟

الأحد 10 مايو 2020 11:00 ص

هاجم الإعلامي المصري المقرب من السلطات "عمرو أديب"، العائدين من الخارج الذين انتقدوا مستوى الحجر الصحي في المدن الجامعية، ووجه لهم رسالة قائلا: "اللي مش عاجبه ميجيش".

جاء ذلك، في حديث له خلال برنامجه المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، السبت، قال فيها: "إحنا مكناش عاملين حسابكم، لو كنا عارفين أنكوا هتبقوا متضايقين كنا قلنالكم استنوا سنة أما ندهنها لكم ونركب نجف كريستال، لولا الملامة كنت قلت لكم الطيارة اللي جبتكم ترجعكم".

وأضاف "أديب": "هو ده الموجود اللي مش عاجبه ميجيش، واللي معاه فلوس ينزل في فندق، اللي معهوش هو ده المتاح".

وانتقد الإعلامي المصري مصوري مقاطع الفيديو، التي تنتقد أوضاع المدن الجامعية، وقال: "أديك شفت العينة خلاص متجيش، أو فك كيسك وأدفع، أنت مش جاي رحلة، ودي رسالة واضحة أديكوا عرفتوا العينة، اللي متضايق ميجيش".

وشكا مصريون عائدون من السعودية، من مدى سوء غرف المدن الجامعية التي خصصتها الحكومة المصرية لعزل المصريين العائدين من الخارج لمدة 14 يوما، واصفين إياها بأنها أماكن قذرة تصيب المقيمين فيها بالأمراض، ولا توفر لهم أي رعاية صحية.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً، نشرته فتاة مصرية عائدة مؤخراً من السعودية، حيث ظهر بوضوح في ذلك الفيديو عدم تنظيف هذه الغرف منذ فترة طويلة، وعدم تطهيرها أو تعقيمها، ضمن الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها القاهرة، للحد من انتشار فيروس "كورونا".

وظهرت الجدران والأرضيات في حالة قذرة، بالإضافة إلى الأبواب المهترئة، والأسرة المتهالكة.

وسمع في الفيديو صوت الفتاة تقول، واصفة تلك الأوضاع: "هي دي المدينة الجامعية اللي هنسكن فيها (التي سنسكن فيها)، ودي الغرف والمراتب والدواليب المعفنة (القذرة) اللي مافيش بني آدم (إنسان) يعيش فيها".

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

عمرو أديب حجر صحي كورونا تداعيات كورونا

كورونا.. مصر تلزم مواطنيها العائدين بحجر صحي على نفقتهم

علاء مبارك مهاجما عمرو أديب: هذا لا يليق (فيديو)